خالد صلاح

عبد الله السعيد قائد أحلام جماهير الاهلي السعودي في الموسم الجديد

السبت، 28 يوليه 2018 12:15 م
عبد الله السعيد قائد أحلام جماهير الاهلي السعودي في الموسم الجديد عبد الله السعيد
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

تعقد جماهير الاهلى السعودى آمالها على النجم المصرى عبد الله السعيد، فى تقديم الاضافة القوية للفريق فى الموسم الجديد، بعد انضمامه لصفوف "الراقي" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من الاهلى المصرى.

ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن عبد الله السعيد يملك قدرة كبيرة على صناعة الأهداف وتسجيلها، وتنتظر جماهير الاهلى السعودى منه الكثير فى الموسم الجديد بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع منتخب مصر طوال الأشهر الماضية، حيث يعد من أبرز العناصر التى اعتمد عليها منتخب "الفراعنة" خلال مشواره فى تصفيات كأس العالم 2018، إذ احتل المركز الثانى كأحسن هداف للمنتخب بثلاثة أهداف بعد محمد صلاح نجم نادى ليفربول الإنجليزى الذى سجل خمسة أهداف.

وأعلن نادى الاهلى السعودي، الخميس الماضى إصابة لاعبه المصرى عبد الله السعيد، بإجهاد فى العضلة الأمامية.

وذكرت الصفحة الرسمية لنادى الأهلى السعودى على "تويتر" أن الجهاز الفنى للفريق، بقيادة بابلو جويدى، قرر منح عبد الله السعيد راحة من التدريبات، على أن يبدأ بالركض حول الملعب بداية من مران الأحد المقبل.

ويلعب الأهلى السعودى مع المحرق البحرينى فى أغسطس المقبل بالبحرين فى ذهاب دور الـ32 من منافسات البطولة العربية، بينما يفتتح مشواره فى مسابقة الدورى السعودى بمواجهة الباطن يوم 30 من الشهر ذاته بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الأولى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة