أوسوريو يرحل عن تدريب منتخب المكسيك

السبت، 28 يوليو 2018 11:15 ص
أوسوريو يرحل عن تدريب منتخب المكسيك خوان كارلوس اوسوريو
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد المكسيكى لكرة القدم أن المدرب الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو لن يشرف على منتخبه لأنه لا يرغب بتمديد عقده.

وأوضح الاتحاد المكسيكى فى بيان بث على موقعه فى شبكة الإنترنت "بعد فترة من التفكير وتحليل عميق للمحادثات مع الاتحاد، قرر البروفسور خوان كارلوس اوسوريو ألا يعتبر نفسه مرشحا محتملا لمنصب مدرب منتخب المكسيك الوطنى للفترة 2018-2022".

وانتهى عقد اوسوريو مع الاتحاد المكسيكى رسميا مع نهاية مونديال 2018، حيث بلغت المكسيك الدور ثمن النهائى وخرجت على يد البرازيل بخسارتها صفر-2. ومنذ ذلك الحين، بقى مصير المدرب الكولومبى غير معروف.

وكان المدير الرياضى فى الاتحاد المكسيكى جييرمو كانتو أكد الأربعاء فى مؤتمر صحافى "أن الوضع بين الطرفين لم يحدد بعد، أعتقد بأننا سنأخذ الوقت اللازم من أجل اتخاذ القرار الأمثل".

وبدأ اوسوريو (56 عاما) الإشراف على منتخب "إل ترى" فى 2015، وقاده إلى ربع نهائى كوبا أميركا 2016، نصف نهائى كأس القارات 2017، وثمن نهائى مونديال 2018 بعد فوز مدو على ألمانيا حاملة اللقب 1-صفر فى المباراة الافتتاحية للمجموعة السادسة، وكان السبب فى خروج المانشافات من الدور الاول بالمركز الرابع الاخير (ثلاث نقاط) وفقدان اللقب.

وحيا بيان الاتحاد المكسيكى النتائج التى تحققت "والتى أصبح معها البروفسور اوسوريو مدرب المنتخب الوطنى المكسيكى الذى حقق اكبر نسبة فعالية خلال السنوات الـ 28 الاخيرة".

وختم الاتحاد "نقدر عاليا التفانى، العشق، الالتزام والمودة التى عمل بها فضلا عن صراحته وصدقه عندما قرر ألا يعتبر نفسه مرشحا لمنصب المدرب حتى كأس العالم المقبلة".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة