خالد صلاح

أبل ستصلح أجهزة أيفون وأيباد المتضررة من الفيضانات اليابانية مجانا

السبت، 28 يوليه 2018 07:00 ص
أبل ستصلح أجهزة أيفون وأيباد المتضررة من الفيضانات اليابانية مجانا أيفون
كتب مؤنس حواس
إضافة تعليق

أعلنت شركة أبل أنها ستقوم بإصلاح أجهزة أى جهاز ايفون أو ماك أو آى باد أو آى بود تضررت بشكل مباشر فى الفيضانات التى اجتاحت اليابان هذا الشهر، فيما أعربت شركة أبل عن تعاطفها مع الأشخاص الذين تضرروا من الفيضانات التى تسببت فى المئات من الوفيات.

ووفقا لما نشره موقع 9to5mac الأمريكى، فإن هذا القرار الجديد من شركة أبل يتعارض مع سياسات الإصلاح الأساسية لشركة أبل، والتى تستبعد إصلاح الأجهزة المتضررة من مشاكل المياه بشكل مجانى، إلا ان الشركة جعلت وضع اليابان حالة استثنائية، حيث تقول إنها ستحاول إصلاح أى منتجات تالفة مجانًا.

ويمكن للمقيمين المتضررين المطالبة بالخدمة عن طريق الاتصال بدعم Apple، لكن هذا العرض لا يشمل إصلاح الملحقات المتضررة أو الأعطال الأخرى الناتجة عن تلفيات ليس لها علاقة بالفيضانات، لذلك فمن الضرورى أن يكون هذا العطل ناتج عن الفيضانات، مع مراعاة أن عملية الإصلاح قد تستغرق الكثير من الوقت، خاصة وأن بعض المناطق فى اليابان لا تزال تغمرها المياه.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة