لماذا يغيب الرعاة عن تبنى نجوم الألعاب الشهيدة؟.. رؤساء الإتحادات يجيبون.. غنيم: غياب الاهتمام الإعلامى.. رئيس الأثقال: التفكير فى العائد المادى.. وحمودة: حب اللعبة الشعبية يخطف العقول

الجمعة، 27 يوليو 2018 07:00 ص
لماذا يغيب الرعاة عن تبنى نجوم الألعاب الشهيدة؟.. رؤساء الإتحادات يجيبون.. غنيم: غياب الاهتمام الإعلامى.. رئيس الأثقال: التفكير فى العائد المادى.. وحمودة: حب اللعبة الشعبية يخطف العقول انجازات الالعاب الشهيدة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تساؤلات كثيرة تدور فى تفكير أبطال الألعاب الشهيدة فى ظل عزوف الرعاة عن تبنيهم مقارنة ، فى ظل تهافت الشركات الراعية و رجال الأعمال لرعاة الأندية و نجوم كرة القدم ، بالرغم من تحقيق إنجازات كبيرة على لاصعيد الدولى لم تتحقق فى كرة القدم مطلقا .
 
و حرص "اليوم السابع" على معرفة أراء بعض من رؤساء الإتحادات عن أسباب عزوف الرعات عن تبنى نجوم الألعاب الشهيدة من وجهة نظرهم فى التقرير التالى : 
 

رئيس الملاكمة 

 

يرى محمد عبد العزيز غنيم رئيس إتحاد الملاكمة أن السبب الرئيسى لغياب الرعاة عن تبنى نجوم الألعاب الشهيدة هو عدم التسليط الإعلامى بشكل كبير على هؤلاء الأبطال و عدم ظهورهم فى شاشات التليفزيون حتى يفكر الرعاه فيهم من الأساس .
 
و قال غنيم أن الجميع يعلم أن جميع الرعاة يتوجهون لكرة القدم التى تمتلىء بكثير من النجوم .
 
و تابع غنيم قائلا : أن أكبر دليل على غياب التسليط الإعلامى هو الضجة التى حدثت عقب تحقيق النجوم ميداليات دورة ألعاب البحر المتوسط و حاليا لم أحد يتحدث عنهم مثل ما يحدث فى أى إنجاز للألعاب الأخرى .
 

رئيس الأثقال 

 
أما محمود محجوب رئيس إتحاد رفع الأثقال ، فيرى أن العائد المادى هو السبب الأبرز فى عزوف الرعاة عن تبنى نجوم الألعاب الشهيدة ، مشيرا إلى أن جميعهم يفكر أولا فى العائد المردود من وراء رعاية الأبطال و ما يفكرون فيه لم يجدوه فى الألعاب الشهيدة التى لم تحقق عائد مادى مردى لهؤلاء الرعاة 
و أضاف محجوب أن المردود الإعلامى أيضا لم يتحقق للرعاة فى حال تبنى نجوم الألعاب الشهيدة  ، فى ظل عدم إذاعة البطولات المحلية للألعاب المختلفة .
 

رئيس الهوكى 

 
بينما يرى هانى حمودة رئيس إتحاد الهوكى  أن ثقافة حب اللعبة الشعبية المتمثلة فى كرة القدم هى أهم عوامل غياب الرعاة عن الإهتمام بنجوم الألعاب الشهيدة ، مشيرا إلى أن التغيير لن يتحقق إلا فى حالة تثقيف الشعب رياضيا عن طريق الأجيال الجديدة فى المستقبل ، مؤكدا أن جميع الرعاة يفكرون فى الظهور الإعلامى  لنجاح حملة التبنى و هو الذى لم يتحقق فى الألعاب البعيدة عن كرة القدم . 
 

رئيس السلاح 

 

1
 
كما يتفق عبد المنعم الحسينى رئيس إتحاد السلاح مع حمودة فى تأثير ثقافة الشعب بشكل كبير فى غياب الرعاة ، مشيرا إلى أن هذه المشكلة ستستمر طويلا فى ظل تأثر الشعب المصرى و الإعلام الرياضى بفكرة نجومية كرة القدم فقط .








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة