أكرم القصاص - علا الشافعي

كيفين جاريد: لهذه الأسباب لم أتوقع فوزى بجائزة الكومنولث للقصة القصيرة

الجمعة، 27 يوليو 2018 03:00 ص
كيفين جاريد: لهذه الأسباب لم أتوقع فوزى بجائزة الكومنولث للقصة القصيرة الكاتب البريطانى كيفين جاريد
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكاتب البريطانى كيفين جاريد، الفائز بـ جائزة الكومنولث للقصة القصيرة لعام 2018، إنه لم يكن يتوقع أن يفوز بهذه الجائزة، قائلًا "بعد إعلان فوزى بها، أشعر بتكريم كبير".

إعلان فوز كيفين جاريد بجائزة الكومنولث للقصة القصيرة 2018
 

كانت جائزة الكومنولث للقصة القصيرة لعام 2018، قد أعلنت أمس، الخميس، فوز الكاتب البريطانى كيفين جاريد عن قصة "حكاية كريات ترينيداديان" المستوحاة من قصة حقيقية لعائلة احترق أحد أطفالها فى إحدى الجزر.

جائزة الكومنولث
 

وأضاف الكاتب البريطانى كيفين جاريد، حسبما ذكرت جائزة الكومنولث للقصة القصيرة، فى بيان صحفى: "لم أكن أتوقع ذلك. أولا، أن أكون من بين هذه الخماسية فى القائمة القصيرة، فجميعها تتناول موضوعات ذات صدى مركزى، مثل: السعادة، والاتصال، والعزلة، والحرية، والقمع، والقبول. ومن ثم، بعد أن تم فوزى بالجائزة، أشعر بتكريم كبير وأن حكاية كريات ترينيداديان قد وصلت إلى هدفها، وآمل أن يستلهم الآخرون فى منطقتى من هذا الإنجاز".

جائزة الكومنولث
 

يشار إلى أن جائزة الكومنولث السنوية لأفضل رواية قصيرة للقصص المقدمة باللغات البنغالية والصينية والإنجليزية والماليزية والبرتغالية والساموية والسواحيلية والتاميلية، حيث تم تسجيل 5182 قصة من 48 دولة هذا العام، وقد حصل الكاتب البريطانى على جائزة بقيمة 5000 جنيه إسترلينى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة