كيف انتهت أزمة شيكابالا مع الزمالك؟

الجمعة، 27 يوليو 2018 03:33 م
كيف انتهت أزمة شيكابالا مع الزمالك؟ شيكابالا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، الستار على أزمة محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأبيض، بوعده بإحضار عرض له يليق به وبالنادى الأبيض فى الفترة الحالية مع عرض أمره على السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق الأبيض، من أجل البت فى إمكانية عودته فى شهر يناير المقبل من عدمه.

شيكابالا فى مقر الزمالك
شيكابالا فى مقر الزمالك

خطوات حل أزمة شيكابالا فى الزمالك

شيكابالا بدأ خطوات حل أزمته بالتواجد فى ناديه ظهر الأمس فى الموعد المحدد لخضوعه للتحقيق عما صدر منه فى الفترة الماضية، ليفتح مرتضى منصور رئيس النادى صفحة جديدة معه فى ظل التزامه بالتحقيق.

توجه شيكابالا لمقابلة مرتضى منصور رئيس النادى، فى حضور أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، بعد حضور التحقيق معه من إدارة الشئون القانونية بالنادى.

 

رئيس الزمالك يكشف لشيكابالا سبب استبعاده من الحسابات

كشف مرتضى منصور خلال جلسته مع شيكابالا التى امتدت لما يقرب من 6 ساعات، أنه فرط فى فرصة الظهور أمام السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق، بانقطاعه عن التدريبات وعدم الانتظام خلال المعسكر الخارجى فى المانيا، وأوضح رئيس الزمالك للاعب أن غيابه طوال الأسابيع الماضية أبعده عن حسابات المدير الفنى للفريق، خاصة أنه أستقر على القائمة النهائية للموسم الكروى الجديد.

شيكابالا

شيكابالا لرئيس الزمالك: لا أنكر وقوفك بجوارى

وكشف شيكابالا لرئيس الزمالك عن بعض الظروف التى أبعدته عن التواجد خلال فترة الإعداد وأنه كان متواجدا فى مدينة أسوان بعد العودة من بطولة كأس العالم بروسيا 2018، وأشار اللاعب وفقا لموقع النادى الرسمى، لرئيس الزمالك بأنه يكن له كل الاحترام، ولا ينكر أنه وقف بجواره فى العديد من الأزمات والمشاكل، وأن العلاقة التى تربطه بأمير المشرف على الكرة جيدة وإنه لم يقصد من بيانه السابق الإساءة له على الإطلاق.

 

إنهاء الأزمة وديا ووعد من مرتضى منصور بتسويقه

كما حرص رئيس الزمالك على وعد شيكابالا بمحاولة إيجاد أى عرض احتراف له خلال الانتقالات الصيفية الجارية ومناقشة أى عروض لديه من أجل الانتقال لأى نادٍ خارجى وأوضح منصور، لشيكابالا بأنه من خلال انضمامه لأى ناد خلال الـ6 أشهر المقبلة، عليه أن يظهر بشكل جيد ومميز، وعرض أمر عودته خلال الانتقالات الشتوية المقبلة فى يناير المقبل على المدير الفنى لحسم الموقف، ووجه شيكابالا فى نهاية الجلسة شكره لمرتضى منصور رئيس النادى على دعمه وإنهاء الأزمة بشكل ودى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة