غموض تقرير "لهيطة" يضع اتحاد الكرة فى مأزق.. أبو ريدة يطالب مدير المنتخب السابق ببعض الإيضاحات حول الوقائع المثيرة للجدل.. مجاهد: التقرير يفتقر لبعض التفاصيل المهمة.. ولطيف: متمسكون بتغريم اللاعبين المخطئين

الجمعة، 27 يوليو 2018 01:07 ص
غموض تقرير "لهيطة" يضع اتحاد الكرة فى مأزق.. أبو ريدة يطالب مدير المنتخب السابق ببعض الإيضاحات حول الوقائع المثيرة للجدل.. مجاهد: التقرير يفتقر لبعض التفاصيل المهمة.. ولطيف: متمسكون بتغريم اللاعبين المخطئين جهاز المنتخب السابق
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع تقرير إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى السابق، مجلس إدارة اتحاد الكرة فى ورطة مما أدى إلى تأجيل مناقشته فى جلسة أمس، على أن يتم النظر فيه فى الاجتماع المقرر له الأربعاء المقبل.

جاء ذلك بعدما جاء تقرير مدير المنتخب السابق غامضا حيث لم يتضمن وقائع واضحة وصريحة تدين اللاعبين، وبالتالى لم يستطع اتحاد الكرة اتخاذ قرارات وعقوبات ضد اللاعبين وتحديدا فى واقعة تصوير فيديوهات من داخل غرفهم فى فندق الاقامة بمدينة جروزنى الروسية أثناء المونديال.

وكشف أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة أن سبب تأجيل مناقشة تقرير هيكتور كوبر المدير الفنى السابق للمنتخب وإيهاب لهيطة مدير المنتخب السابق إلى جلسة الأربعاء المقبل، هو أن المجلس رأى ضرورة الاستفسار من لهيطة عن بعض النقاط والبنود فى تقريره.

وقال مجاهد إن هانى أبو ريدة رئيس الجبلاية قرر أن يطلب من إيهاب لهيطة بعض الإيضاحات بشأن ما ورد فى تقريره، حتى يستطيع المجلس أن يحسم قراراته بشأن بعض الوقائع التى حدثت فى المونديال ومنها تصوير بعض اللاعبين فيديوهات لإحدى القنوات العربية من داخل غرف فندق الاقامة نظير مبلغ مالى، رغم تحذيرهم من ذلك أكثر من مرة.

ومن المقرر أن يناقش المجلس فى جلسته الأربعاء المقبل، تقرير كوبر ولهيطة بعد وصول الإيضاحات المطلوبة والتى حرمت المجلس من حسم قراراته ضد هؤلاء اللاعبين، حيث يتمسك المجلس باتخاذ قرارات ضدهم.

فيما قال خالد لطيف عضو اتحاد الكرة أن سبب تأجيل مناقشة تقرير إيهاب لهيطة هو أن المجلس لم يكن مكتملا فى اجتماع أمس، حيث غاب عنه الثنائى عصام عبد الفتاح لتواجده فى بورسعيد على هامش معسكر الحكام استعدادا للدورى الجديد وسيف زاهر لأسباب خاصة، كما غادر حازم إمام عضو المجلس الاجتماع مبكرا لارتباطه بظروف عمل خاصة به.

تابع عضو المجلس أنه لابد من مناقشة التقرير بشكل جيد بعد استيفائه من لهيطة، خاصة وأن المجلس متمسك بتغريم اللاعبين أصحاب واقعة الفيديوهات مقابل الحصول على مبالغ مالية من إحدى القنوات ، مستبعدا فكرة ايقاف بعض اللاعبين دوليا أو استبعادهم من المنتخب خاصة وأن الجهاز الجديد سيكون أمامه جميع اللاعبين للاختيار ما يحتاجه من بينهم ومن الصعب فرض لاعبين عليه واستبعاد البعض الأخر بجانب أن اللاعبين أصحاب الفيديوهات من القوام الأساسى للمنتخب.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة