أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. تعليق نجوى فؤاد على وفاة هياتم

الجمعة، 27 يوليو 2018 06:42 م
شاهد.. تعليق نجوى فؤاد على وفاة هياتم نجوى فؤاد - هياتم
كتب: بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نعت الفنانة نجوى فؤاد، رحيل الفنانة هياتم، التى وافتها المنية اليوم عن عمر ناهز 69 عاما، قائلة، "مكنتش بقابل هياتم تقريبا غير فى الأفراح والحفلات، وكانت صديقة محترمة فى تصرفاتها مع الناس وأصحابها، حتى بعد اعتزالها للمجال الفنى وابتعادها عن الوسط، كانت بتسال على الناس كلها لأنها ودودة جدا وإنسانة رقيقة، ومقدرش أقول غير الله يرحمها".
 
وأشارت إلى أن هياتم لم تكن شرانية كما يراها الجمهور فى أدوارها بالأفلام، ولم تكن خطافة رجالة لأن الدور هو اللى كان بيتطلب كده وكانت بتتحصر فى هذه الأدوار، وللعلم مش كل أدوار الفنانين معناها إن دى شخصية الفنان ولكن الدور هو اللى بيفرض الشخصية اللى بنمثلها، انما هياتم كانت تحب الناس كلها وكانت عطوفة وخدومة جدا.
 
وأكدت انها لم تكن تعلم بدخولها للمستشفى ، قائلة: "لو كنت على علم لكنت زرتها، لأننى لا أقصر مع أى إنسان فى زيارته والكل يعلم انى أحب الوقوف وقت شدة أصدقائى أكثر من أفراحهم وبحب أودهم لان المرض ده محنة وابتلاء من عند ربنا".
 
 
وتابعت: ياريتنى كنت روحت زرتها لكن اللى اقدر أقوله انى كنت أتمنى أكون جنبها فى اللحظات الاخيرة من حياتها، ويمكن هياتم لم تخبر أحد منا لأنها كما يقال تحمل قلب طفل  ولا تحب أن تكون سبب زعل شخص فكانت دائما تظهر بمظهر الإنسانة القوية.
 
أما عن عدم إقامة عزاء على حسب وصية من هياتم، قالت، هى من خلال كلامها مع أى شخص لا تحب أن تكون تسبب زعل لأى شخص ويمكن سبب إقامة عزاء لها سيكون بمثابة حزن لنا وده السبب أن عدم إقامته، لكن إحنا عزائنا فى قلوبنا ولن ننساها.
 
وأختتم حديثها: أتمنى أن يكون مثواها الجنة ويغفر الله سبحانه وتعالى لها وعفى الله عما سلف، وياريت الناس تفتكرها بالخير وياريت الناس تنسى اى دور لها يكون أثر عليها كإنسانة قبل أي شئ، لان الفن بيحط الناس فى مواقف وادوار ضد طبيعتهم، ومع ذلك ابتعدت هياتم أواخر حياتها عن الأدوار التى قدمتها فى بداية مشوارها الفنى، واعتقد إن الأدوار دى بتكون أصلا نموذج من الناس عايش وسطنا لكن هياتم نفسها لم تكن كذلك.
 
كانت الفنانة هياتم قد توفيت منذ قليل عن عمر ناهز 69 عاما بعد صراع قصير مع المرض، حيث اكتشفت الفنانة الكبيرة الراحلة مرضها بإصابتها بسرطان القولون، ودخلت على أثرها العناية المركزة، داخل أحد المستشفيات وبعد عدة أسابيع استقرت إلى حد ما، ليتم نقلها إلى غرفة عادية، لتتطور الحالة المرضية من جديد مساء أمس الخميس، وتدخل العناية المركزة مرة أخرى، لتودع الحياة منذ ساعات قليلة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

ربنا يرحمها و يغفر لها و لموتي المسلمين

و عسي ان يكون مرضها كفارة لها قبل موتها. و مما ذكر عن سبب موتها بسرطان القولون يتضح انها ماتت مبطونة و قد جاء في الحديث الشريف ان موت المبطون درجة من درجات الشهادة فنحسبها كذلك و لا نذكي علي الله احد.

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده

تعازينا القلبيه

من مدينة قنا .. محافظة قنا .. بجنوب صعيد مصر .. نتقدم بخالص التعازي .. لأسرة الفنانه .. الكبيره .. القديره .. هياتم .. وأهل الفن .. نسأل الله العلي القدير .. أن يتغمدّّها برحمته الواسعه .. ويدخلها فسيح جناته .. ويلهم أهلها .. الصبر والسلوان .. وانا لله وانا اليه راجعون -

عدد الردود 0

بواسطة:

JAMAL

رحمها الله ،، انه الرحمن الرحيم

الله يرحمها ويغفر لها ،، إنَّا لله وإنا إليه راجعون

عدد الردود 0

بواسطة:

مروان احمد

الله يرحمها

ياريت الكل يعتبر بالموت ويفكر فيه دايما،

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة