حكاية هياتم من الرقص فى الإسكندرية لسلم الشهرة.. مسابقة "ملكة جمال الشواطئ" سبب دخولها الفن.. "يجعلو عامر" آخر أعمالها.. تزوجت 3 مرات.. رفضت الزواج من رؤساء دول.. وأهلها هاجمونا بسبب اعتزالها الرقص

الجمعة، 27 يوليو 2018 06:03 م
حكاية هياتم من الرقص فى الإسكندرية لسلم الشهرة.. مسابقة "ملكة جمال الشواطئ" سبب دخولها الفن.. "يجعلو عامر" آخر أعمالها.. تزوجت 3 مرات.. رفضت الزواج من رؤساء دول.. وأهلها هاجمونا بسبب اعتزالها الرقص هياتم
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحلت الفنانة الاستعراضية هياتم عصر اليوم عن عالمنا بعد حياة فنية حافلة، إثر تدهور حالتها الصحية أمس ونقلها إلى المستشفى، وبدأت شهرة هياتم كشابة فى فترة السبعينيات، وقدمت وقتها أفلامها الأولى فى السينما مثل "الحسناء واللص، وليلة حب أخيرة، والعمالقة"، وقدمت دور الراقصة فى كل أعمالها الأولى.

 

وانتقلت هياتم من مرحلة الرقص إلى التمثيل، وشاركت فى أعمال أخرى مثل افلام "وراء الشمس، والرغبة، والبنات عايزة إيه" والدور الذى يعد نقلة فى مشوارها الفنى كان فى فيلم "غريب فى بيتى" سنة 1982، حيث قدمت دور المرأة اللعوب التى دمرت شحاتة أبوكف.

 

وتلقت هياتم الأدوار فى التليفزيون والسينما، حتى قدمت آخر أعمالها فى عام 2015 ومنها "ساحرة الجنوب، مع الفنانة حورية فرغلى، وفيلم " يوم مالوش لازمة" للنجم محمد هنيدى، ومسلسل "ستات قادرة" مع عبير صبرى ونجلاء بدر وريهام سعيد، و"تفاحة آدم" للنجم خالد الصاوى.

وكان الظهور الأخير للفنانة هياتم على الشاشة من خلال فيلم "يجعله عامر" عام 2017، وجسدت فيه دور "انشراح" والدة "ميادة" الفنانة بوسى، وشاركت هياتم فى الفيلم إلى جانب كلاً من أحمد رزق وبوسى وهشام إسماعيل وبيومى فؤاد ومحمود الليثى وعلاء مرسى وغيرهم من النجوم، الفيلم من إخراج شادى علي، وكانت نجوى فؤاد ألمحت إلى خطورة مرض هياتم منذ حوالى أسبوعين، إذ كشفت أن حالتها الصحية متأخرة، وأنها لم تغادر غرفة العناية المركزة بعد قائلة: "حالتها ميؤوس منها، فهى لا تستجيب لما حولها".

 

أما آخر لقاء تليفزيونى للراحلة كان فى برنامج "صاحبة السعادة" للفنانة والإعلامية اسعاد يونس فى حلقة "حلويات شرقية"  وصرحت هياتم من خلاله العديد من الأمور التى منها أنها تزوجت 3 مرات، ورفضت الزواح من رؤساء دول، وأن أهلها هاجمونا بسبب اعتزالها الرقص، ومسابقة "ملكة جمال الشواطئ" هى سبب دخولها لعالم الفن.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة