أخبار يوفنتوس اليوم عن حسم انتقال هيجواين وروجانى لتشيلسى غدا

الجمعة، 27 يوليو 2018 01:18 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن حسم انتقال هيجواين وروجانى لتشيلسى غدا هيجواين
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب تشيلسى الإنجليزى من حسم صفقة ضم المهاجم الأرجنتينى جونزالو هيجواين ودانيلى روجانى مدافع يوفنتوس الإيطالى، فى صفقة قيمتها 100 مليون يورو.

تشيلسى يقترب من خطف نجمى يوفنتوس
 

وذكرت صحيفة "كوريرى ديلو سبورت" الإيطالية أن صفقة انتقال روجانى وهيجواين من يوفنتوس الإيطالى إلى تشيلسى الانجليزى قد تتم غدا السبت.

هيجواين
هيجواين نجم يوفنتوس

 

يُذكر أن الأرجنتيني جونزالو هيجواين كان الهدف الأول للإيطالى ماوريسيو سارى مدرب تشيلسى الجديد لتعزيز هجوم البلوز، كما أن الصحيفة الإيطالية تدعي أن مارينا جرانافسكويا مديرة التعاقدات بنادى تشيلسى قد تنهي الصفقة غدًا في اجتماع ستعقده مع فابيو باراتيكسي المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الايطالي في مدينة نيس الفرنسية.

ووفقا لتقارير سابقة في إيطاليا فقد التقى باراتيكسى بالفعل مارينا في ميلانو هذا الأسبوع.

روجانى2
روجانى لاعب يوفنتوس المنتظر

كما يستهدف عمالقة الدوري الممتاز الإنجليزي أيضا التعاقد مع المدافع الإيطالى دانييل روجاني، ومن المتوقع أن يدفعوا رسومًا بقيمة 100 مليون يورو لتوقيع صفقة نجمى يوفنتوس.        

قيمة كسر عقد المدافع الإيطالي تقدر بـ 55 مليون يورو، بينما سيتكلف كسر عقد هيجواين 60 مليون يورو، ووفقا للصحيفة الإيطالية فإن نادى تشيلسي طلب بالفعل من يوفنتوس أن يخفض سعر كلا اللاعبين قليلا من أجل إنهاء الصفقة.     

علق المدير التنفيذي لنادي يوفنتوس بيبي ماروتا على فرص هيجواين للانضمام إلى تشلسي أمس الخميس قائلا "أنا أشعر بأن وصول كريستيانو رونالدو قد يغير شكل هجوم يوفنتوس إلى الأفضل بشكل كبير، وقد يتأثر مستقبل جونزالو هيجواين مع الفريق".

وبسواله عن امكانية انتقال هيجواين لميلان أو تشيلسي، اكد المدير التنفيذى لنادى يوفنتوس أنه لم يصل أى عروض رسمية من الناديين حتى الآن.

رونالدو يبدأ تدريباته مع يوفنتوس الاثنين
 

ذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن كريستيانو رونالدو سيصل إلى تورينو غدا السبت أو بعد غدا الأحد على الأكثر، استعدادا لبدء مغامرته الجديدة مع يوفنتوس، وسيخوض الدون أول وحدة تدريبية بألوان السيدة العجوز صباح الاثنين المقبل، فى مركز يوفنتوس الرياضى الجديد.

 
رونالدو44
 نجم يوفنتوس الجديد رونالدو

وسيكون فى استقباله ماسيميليانو أليجرى مدرب يوفنتوس وقائد الفريق جورجيو كيللينى للترحيب به وسيأخذونه فى جولة داخل الملعب.

وسيشاركه فى التدريبات الأرجنتينى باولو ديبالا وجونزالو هيجوين صديقه القديم، الذى لعب بجواره لمدة أربعة مواسم في ريال مدريد، والأوروجويانى رودريجو بينتانكور، والكولومبى خوان كوادرادو الذى أعطاه قميصه رقم 7، والبرازيلى دوجلاس كوستا.

بينما ستتأخر عودة بليز ماتويدى وماريو ماندزوكيتش وماركو بياكا للتدريبات لعدم انتهاء عطلتهم الصيفية، حيث ستكون عودتهم للتدريب بعد أسبوع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة