أخبار ليفربول اليوم عن رد كلوب على تصريحات مورينيو الساخرة

الجمعة، 27 يوليو 2018 05:01 م
أخبار ليفربول اليوم عن رد كلوب على تصريحات مورينيو الساخرة كلوب ومورينيو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول الانجليزى، على تصريحات البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، المستفزة، والتى طالبه فيها البرتغالى بالفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الصفقات الضخمة والأموال الباهظة التى تم صرفها خلال الأشهر الأخيرة.

مدرب ليفربول يرد على تصريحات مورينيو المستفزة
 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن يورجن كلوب مدرب ليفربول أكد أن الصفقات التى عقدها الريدز خلال الأشهر الأخيرة، متواضعة للغاية، وأنه كان يتمنى التعاقد مع يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد الإسبانى، بدلا من أليسون ولكن سعر الأول الذى بلغ 100 مليون يورو هو الذى عرقل الصفقة.

كلوب
كلوب المدير الفني لنادي ليفربول

 

وقال يورجن كلوب مدرب ليفربول "الجميع يعتقد أن الأمر يتعلق بالكثير من المال، وأننا أنفقنا مبلغ كبير من المال، لكنه كان من الممكن أن ننفق أكثر من ذلك ونعقد صفقات مجنونة، فإن شرط أوبلاك على سبيل المثال هو 100 مليون يورو (89 مليون جنيه إسترليني)، وهو أمر لطيف للغاية!"

اليسون
اليسون حارس ليفربول الجديد

 

وأضاف مدرب ليفربول قائلا "إن سوق حراس المرمى يختلف لأنه ليس في كل عام نجد حارس بهذه الجودة والتعاقد معه متاحا، لم نكن نعرف أن التعاقد مع اليسون متاحا أم لا، ولكن فى لحظة معينة أدركنا أنه متاح بشكل واضح وهذه هي اللحظة التي قررنا فيها أننا نريد التعاقد. "

وتابع مدرب ليفربول "وإننى أتمنى أن تستمر فرق الدوري الانجليزي فى النمو خلال الموسم المقبل، وعدم النوم من أجل الاستمرار فى التقدم".

وكان البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد قد صرح فى وقت سابق قائلا "ربما في نهاية هذا الموسم يجب أن نطالب ليفربول بالفوز فى الدوري الانجليزي الممتاز".

مورينيو
مورينيو

وأضاف مورينيو قائلا "هذا هو الفريق الذي كان في الدور النهائي في دوري الأبطال خلال الموسم الماضى، عليك أن تقول أنك مرشح كبير، يجب عليك الفوز".

وتابع مورينيو قائلا "عليك أن تكون عادلاً، والآن عليك أن ترد للفريق الاستثمارات التى قام بها في الموسم الماضي وفى يناير الماضى، والتي عقدها الآن، فمن المحتمل أن يكون هذا النادى صاحب الرقم القياسى بطلا للدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة