أخبار بايرن ميونخ اليوم عن منافسة ثلاثية لضم فيدال

الجمعة، 27 يوليو 2018 02:03 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن منافسة ثلاثية لضم فيدال فيدال
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم إنتر ميلان الإيطالى للمنافسة على ضم التشيلى أرتورو فيدال، لاعب وسط بايرن ميونخ الألمانى، الذى يتنافس كل من مانشستر يونايتد الإنجليزى وأتلتيكو مدريد الإسبانى على التعاقد معه منذ أسابيع.

 

إنتر ميلان ينتظر بيع جواو ماريو لضم نجم بايرن ميونخ
 

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن إنتر ميلان الإيطالى أبدى اهتمامه بالتعاقد مع أرتورو فيدال لاعب وسط بايرن ميونخ الألمانى، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

فيدال
فيدال

وينتظر نادى إنتر ميلان الإيطالى بيع لاعب وسطه البرتغالى جواو ماريو الذى يتنافس إيفرتون الإنجليزى وإشبيلية الإسبانى على ضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل التعاقد مع فيدال من بايرن ميونخ.

وسيتقدم إنتر ميلان بعرض رسمى لضم فيدال من بايرن ميونخ فور بيع جواو ماريو، فى حين أن الفريق البافارى حدد سعر بيع لاعب التشيلى بـ30 مليون يورو.

بايرن ميونخ يتعاقد مع جناح فانكوفر

 

تعاقد نادى بايرن ميونخ الألمانى مع الكندى ذى الأصول الغانية، ألفونسو ديفيز جناح فانكوفر وايت كابس الكندى، بعقد لمدة 5 سنوات.

نجح بايرن ميونخ فى التعاقد مع واحد من أكثر المواهب الشابة فى كرة القدم، ألفونسو ديفيز البالغ من العمر 17 سنة، بعقد يسرى بداية من 1 يناير 2019إلى 2023،  قادمًا من نادى فانكوفر وايتكابس الكندى الناشط فى الدورى الأمريكى.

ويتميز اللاعب الذى يلعب فى خط الهجوم بالسرعة المذهلة، ولعب ثمانى مباريات بالفعل مع المنتخب الكندى.

صفقة بايرن ميونخ الجديدة
صفقة بايرن ميونخ الجديدة

وقال حسن صالح حميديتش، المدير الرياضى لنادى بايرن ميونخ عقب التوقيع مع اللاعب، "ألفونسو ديفيز موهبة كبيرة جداً، عمره 17 عامًا فقط، أمامه مستقبل واعد، لديه بالفعل مهارات رائعة كان لديه العديد من العروض لكنه أختار بايرن ميونخ أنا سعيد بذلك".

من جانبه أعرب ألفونسو ديفيز عن سعادته قائلا، "سعيد للغاية بانتقالى إلى بايرن ميونخ، لطالما حلمت بمثل هذه اللحظة منذ أن كنت طفلا، الآن أصبح الحلم حقيقة، ولكن الآن بدأ العمل الجاد، يجب أن أبذل كل جهدي للأستفادة بهذه الفرصة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة