خالد صلاح

ميرفت التلاوى: المرأة المصرية أول جندى يمنع الإرهاب بالتوعية والفكر

الجمعة، 27 يوليه 2018 12:03 ص
ميرفت التلاوى: المرأة المصرية أول جندى يمنع الإرهاب بالتوعية والفكر السفيرة مرفت التلاوى
كتب محمد صبحى
إضافة تعليق

وجهت السفيرة ميرفت التلاوى، المدير العام لمنظمة المرأة العربية، الشكر للقائمين على مؤتمر مواجهة الإرهاب بين الفكر والقانون، الذى تنظمه جامعة المنيا.

 

وأضافت التلاوى، خلال كلمه لها بالمؤتمر المنعقد بدار الوثائق، لدى رسالة أود أن أوجهها تتمثل فى أن ما تقوم به جامعة المنيا حاليًا يجب أن يكون نموذجًا يحتذى به فى جامعات مصر، مشيرة إلى أن المرأة المصرية هى أول جندى يتصدى ويمنع الإرهاب بالفكر والتوعية، مضيفة: "المرأة المصرية والعربية عامة عليها أدوار جديدة فى ضوء الظروف والحروب التى عمت معظم الدول العربية.

 

وتابعت التلاوى: كنت أتمنى أن أرى وزير التعليم العالى أو أى من مسئولى الجامعة يحضرون مثل هذا الفعاليات، متسائلة ما هو أهم من المؤتمرات التى تواجه الإرهاب، مؤكدًا أنه لابد أن يتم تغيير المفاهيم، متابعة: "مواجهة الإرهاب مسئولية الجميع من الطلاب والمرأة والشيوخ بالمساجد والقضاة وجميع الفئات بالمجتمع".

 

وأوصت التلاوى، رئيس جامعة المنيا وعميد كلية الحقوق بإعداد كتيب بما حدث من إرهاب فى المنيا بحيث يتم تصويره ووضع أرقام بعدد الجرائم والحوادث، متابعة: "محدش يعرف بالكونجرس الأمريكى ماذا فعل الإخوان، ولابد من تقديم أدلة بأرقام وكل طلبة الجامعات تعمل على إيصال عنف وشغب الإخوان إلى الكونجرس الأمريكى وتقديمه للبرلمان المصرى وللإعلام والعالم كله.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة