خالد صلاح

فردوس عبد الحميد: من الصعب إيجاد عمل درامى حاليا يستحق المشاهدة

الجمعة، 27 يوليه 2018 12:00 ص
فردوس عبد الحميد: من الصعب إيجاد عمل درامى حاليا يستحق المشاهدة فردوس عبد الحميد
كتب أحمد عبد الرحمن
إضافة تعليق

قالت الفنانة فردوس عبد الحميد، إنه مثلما هناك فوضى عامة فهناك فوضى فى الفن، والإعلام، لافتة إلى أنه قديما كان من الطبيعى أن تجد عددا من الأعمال تعرض فى وقت واحد وكلها جيدة، بمخرجين رائعين.

وأضافت خلال استضافتها برنامج "90 دقيقة"، على فضائية "المحور"، مع الإعلامى محمد الباز، أنه من الصعب أن تجد عملا فنيا يستحق المشاهدة، موضحة أن هناك الكثير من المشاهدين انصرفوا عن مشاهدة الأعمال الدرامية.

وأشارت إلى أنه ليس من الضرورة أن نظهر فى الدراما كل ما هو فى الشارع، لافتة إلى أنه كان قديما يتم اختيار الأعمال الدرامية بعناية ومناقشة قضايا الوطن.

وتساءلت: "ما الغرض من إظهار البذاءة الموجودة فى الشارع على الشاشة؟"، موضحة أن هناك مفاهيم مغلوطة وإرباك، وهناك مخطط لذلك وليس صدفة، وبدأت المؤامرة بعد الانفتاح الاقتصادى عقب حرب 73، لأنه فتح شراهة الناس على الاستهلاك والمادة.

 


إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل المدنى

أكيد طبعا

على أساس أن الأعمال الفنية التي تستحق المشاهدة هي التي يوجد بها فردوس عبد الحميد أو من إخراج محمد فاضل فقط وباقي الأعمال لا تستحق المشاهدة ذلك مع أن لكل عمل معجبين وغير معجبين وهذا شيء طبيعي فأرجو القليل من التواضع والموضعية قبل اطلاق الأمور بصورة مطلقة

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدووو

تناقض

وانتى لما ظهرتى فى مسلسل الاسطوره ام محمد رمضان ...كنتى بتقدمى فضائل المجتمع ؟؟!! مش عارف انتى اشتركتى فى الاسطوره ده ازاى ؟؟!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة