خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صور وفيديو.. "العيون الساهرة" تحرس المؤتمر الوطنى السادس للشباب.. أبواب إلكترونية وكاميرات مراقبة وتشكيلات أمنية بمحيط جامعة القاهرة.. "الداخلية": التعامل بحسم مع أية محاولات للخروج عن القانون

الجمعة، 27 يوليه 2018 11:05 ص
صور وفيديو.. "العيون الساهرة" تحرس المؤتمر الوطنى السادس للشباب.. أبواب إلكترونية وكاميرات مراقبة وتشكيلات أمنية بمحيط جامعة القاهرة.. "الداخلية": التعامل بحسم مع أية محاولات للخروج عن القانون "العيون الساهرة" تحرس المؤتمر الوطنى السادس للشباب
كتب محمود عبد الراضي ـ عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عززت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من إجراءاتها بمحيط جامعة القاهرة التى تشهد السبت والأحد إقامة فعاليات المؤتمر الوطنى السادس للشباب، فى دورةٍ جديدة من دورات هذه المؤتمرات، التى خلقت حالة جديدة من التواصل والحوار البناء بين مختلَف فئات المجتمع، ورجال الدولة ومسئوليها من مختلَف قطاعات الدولة، وذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

20180516100256256

أحد مؤتمرات الشباب السابقة

وحرص رجال المفرقعات بالحماية المدنية على تمشيط المنطقة بالكامل، من خلال أجهزة البحث عن المتفجرات والتشويش عليها، فضلاً عن الاستعانة بالكلاب البوليسية فى عمليات التمشيط على مساحات كبيرة بمحافظة الجيزة.

ويعمل رجال الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع مرور الجيزة على تسيير حركة الطرق، تزامناً مع انعقاد وقائع المؤتمر على مدار يومين.

وتدفع الأجهزة الأمنية بتشكيلات من الأمن المركزى للمشاركة فى إجراءات التأمين المتبعة، فضلاً عن وجود عدداً من الأبواب الالكترونية التى تساهم فى حفظ الأمن، مع الاستعانة بعدد كبير من كاميرات المراقبة المتواجدة بمحيط جامعة القاهرة.

بدورها، شنت الأجهزة الأمنية حملات مكبرة استهدفت تفتيش الشقق المفروشة ـ عقب تقنين الاجراءات ـ والتى يتخذها بعض الخارجين عن القانون مأوى لهم، مع إجراء حملات تمشيطية مستمرة.

وقاد قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية حملات أمنية مكبرة استهدفت حائزى الأسلحة غير المرخصة والهاربين من الأحكام القضائية في محافظة الجيزة.

وحرص عدد من القيادات الأمنية على عقد عدة اجتماعات مع رجال الشرطة المشاركين في عمليات التأمين لشرح خطط التأمين وبدائلها، والتشديد على اليقظة والتعامل بحسم مع أية محاولات للخروج عن القانون.

رجال الأمن  (2)

وتجرى القيادات الأمنية جولات ميدانية فى الشوارع قبل انطلاق وقائع المؤتمر للتأكد من الانتشار الشرطى الجيد ومراجعة خطط التأمين على أرض الواقع، والتنبيه على رجال الشرطة باليقظة.

ويتابع عدد من رجال الشرطة وقائع عملية التأمين من خلال غرفة عمليات مكبرة متصلة بالخدمات الأمنية المنتشرة فى الشوارع، خاصة بمحيط جامعة القاهرة والشوارع القريبة منها، للتدخل حال حدوث أى شىء يخل بالأمن العام.

ومن المتوقع، أن يشارك بفعاليات المؤتمر 3000 طالب وطالبة من جميع الجامعات المصرية، فى حوار مفتوح مع الرئيس عبد الفتاح السيسى، ونخبة من العلماء والمسئولين.

 

20180516101405145
مبادرة اسأل الرئيس

 

ونشرت الصفحة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسى، الفيديو الرسمى لمؤتمر الدورى السادس للشباب، والمقرر إقامته بجامعة القاهرة، عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة