خالد صلاح

أبل تشحن 3.5 مليون ساعة ذكية خلال الربع الثانى من 2018

الجمعة، 27 يوليه 2018 03:00 م
أبل تشحن 3.5 مليون ساعة ذكية خلال الربع الثانى من 2018 ساعة أبل
كتبت إسراء حسنى
إضافة تعليق

ذكرت شركة تحليلات السوق "كاناليس"، اليوم، أن آبل شحنت 3.5 مليون ساعة ذكية فى الربع الثانى من هذا العام، بزيادة طفيفة بلغت 30% على أساس سنوى، ففى العام الماضى، كان الربع الثانى من العام الأسوأ لدى أبل، لذا فإن الأرقام هذا العام تشير إلى أن ساعة Apple Watch Series 3 أكثر شعبية من سابقتها.

ساعة ابل
ساعة أبل

وحقق منافسون مثل "فيتبيت" و"جارمين" أيضا أداءً قويًا فى الربع الثانى، ووسعوا حصتهم فى السوق، إذ ساعدت ميزات مثل مقاييس معدل ضربات القلب المتقدمة هؤلاء المنافسين بقوة، وعلى الرغم من أن شركة أبل قامت بشحن المزيد من الساعات، فقد انخفضت حصتها السوقية الإجمالية إلى 34% مقارنة بـ43 فى الربع الأول.

وفى آسيا كانت نسخة LTE من Apple Watch Series 3 الطراز الأكثر شعبية، حيث تمثل 60% من إجمالى 250 ألف وحدة تم شحنها، وقال "جيسون لو" كبير المحللين فى شركة Canalys فى بيان إلى موقع The Verge إن تقدم شركة Apple جاء بشكل رئيسى بسبب قرارها بالتشارك مع مشغلى شبكات الاتصالات والهاتف المحمول فى آسيا وأستراليا.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة