مكاسب محمد صلاح من ثنائية مانشستر سيتى.. استعادة ذكريات التألق مع "الريدز" ونسيان أحزان كأس العالم.. تكريس عقدة السماوى.. تقليل الضغوط على الفرعون.. والتفوق على رياض محرز فى الجولة الأولى بصراع أفضل العرب

الخميس، 26 يوليو 2018 06:00 م
مكاسب محمد صلاح من ثنائية مانشستر سيتى.. استعادة ذكريات التألق مع "الريدز" ونسيان أحزان كأس العالم.. تكريس عقدة السماوى.. تقليل الضغوط على الفرعون.. والتفوق على رياض محرز فى الجولة الأولى بصراع أفضل العرب محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصد النجم المصرى محمد صلاح العديد من المكاسب بعد تألقه فى مباراة ليفربول ومانشستر سيتى التى أقيمت فجر اليوم، الخميس، بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال والتى انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 2 – 1.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل أول أهداف ليفربول أمام مانشستر سيتى بعد مرور 52 ثانية على نزوله لأرض الملعب، بعدما بدأ المباراة على مقاعد البدلاء، كما كان قريباً من تسجيل هدف آخر، لولا سوء الحظ بعدما ارتطمت الكرة بالعارضة.

وحقق محمد صلاح العديد من المكاسب من مباراة ليفربول ومانشستر سيتي جاء أبرزها كالتالى..

 

استعادة ذكريات التألق ونسيان أحزان المونديال

نجح محمد صلاح فى تجاوز أحزان المشاركة المتواضعة للمنتخب المصرى فى بطولة كأس العالم التى أقيمت مؤخراً فى روسيا، بعدما تذوق مرارة الهزيمة فى المباريات الثلاث بالدور الأول من منافسات البطولة.

واستعاد محمد صلاح ذكريات التألق مع نادى ليفربول سريعاً مع بعد المستويات المذهلة والإنجازات الرائعة التى حققها فى موسمه الأول مع "الريدز".

 

تكريس عقدة مانشستر سيتى
 

واصل النجم المصرى محمد صلاح تفوقه على مانشستر سيتى منذ انضمامه لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو، بجانب 8 ملايين يورو حوافز.

محمد صلاح
محمد صلاح

وتمكن محمد صلاح من تسجيل 4 أهداف فى خمس مباريات خاضها بقميص الريدز أمام مانشستر سيتى على صعيد المباريات الرسمية والودية، منها "هدفين" بالنسخة الأخيرة من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

تقليل الضغوط على محمد صلاح

لا شك أن الهدف الذى سجله محمد صلاح والمستوى الرائع الذى ظهر عليه على مدار 28 دقيقة إجمالى مشاركته فى مباراة مانشستر سيتى، سيساهم نوعاً ما فى تقليل الضغوط على "الفرعون المصرى"، لاسيما أن الجماهير المصرية ومشجعى ليفربول ينتظرون من اللاعب المصرى تحقيق مزيد من النجاحات ومواصلة تألقه مع "الريدز"، مثلما فعل فى الموسم الماضى والذى توجه بحصد العديد من الجوائز الفردية، أبرزها جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وجائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف المسابقة بعدما تمكن من تسجيل 32 هدفاً.

محمد صلاح جناح ليفربول
محمد صلاح جناح ليفربول

 

 التفوق على رياض محرز فى الجولة الاولى

تفوق محمد صلاح على الجزائرى رياض محرز فى أول مواجهة تجمعهما منذ انتقال الأخير لصفوف مانشستر سيتى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من ليستر سيتى مقابل 60 مليون جنيه إسترلينى.

وتشهد النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى تنطلق فى العاشر من أغسطس المقبل بمباراة مانشستر يونايتد مع ليستر سيتى، صراعاً خاصاً يجمع اثنين من أفضل اللاعبين العرب فى السنوات الأخيرة، وهما المصرى محمد صلاح والجزائرى رياض محرز.

محمد صلاح ورياض محرز ثنائى ليفربول ومانشستر سيتى
محمد صلاح ورياض محرز ثنائى ليفربول ومانشستر سيتى

وعلى الرغم من أن محمد صلاح خاض موسمه الأول مع ليفربول والذى كان "استثنائياً" بشهادة الجوائز والألقاب الفردية التى حصدها "الفرعون المصرى" والأرقام القياسية التى حققها، فيما تواجد رياض محرز مع ليستر سيتى، إلا أن الصراع بين الثنائى الأفضل عربياً بالسنوات الأخيرة سيحمل مذاقاً مختلفاً فى الموسم الجديد، فى ظل القوة وشدة المنافسة التى تجمع بين ليفربول ومانشستر سيتى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة