كيف يصحح الأهلى المسار المحلى قبل انطلاق الدورى فى عيون الخبراء.. طه إسماعيل: مواصلة الفوز الأفريقى و استغلال البدلاء.. مصطفى يونس: الابتعاد عن التفكير فى الماديات.. طعيمة: اختيار الصفقات بمعايير ومتابعة

الخميس، 26 يوليو 2018 07:24 ص
كيف يصحح الأهلى المسار المحلى قبل انطلاق الدورى فى عيون الخبراء.. طه إسماعيل: مواصلة الفوز الأفريقى و استغلال البدلاء.. مصطفى يونس: الابتعاد عن التفكير فى الماديات.. طعيمة: اختيار الصفقات بمعايير ومتابعة فريق الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق كرة القدم الأول بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى الفرنسى باتريس كارتيرون، إلى تصحيح المسار المحلى الجديد فى ظل الخروج المدوى من كأس مصر فى ختام الموسم المنقضى على يد الأسيوطى سبورت فى دور الثمانية وسط صدمة قوية للجماهير الحمراء.

و قام الأهلى بالتعاقد مع كارتيرون قبل انطلاق فترة الإعداد بمعسكر ألمانيا الخارجى خلفا لحسام البدرى، فضلا عن التعاقد مع 5 لاعبين جدد و هم كلا من، أحمد علاء من الداخلية مقابل 10 مليون، والمالى ساليف كوليبالى، وعمار حمدى من النصر مقابل 10 ملايين أيضا، بالإضافة إلى مصطفى البدرى من أسوان.

ومن المقرر أن يبدأ الفريق الأحمر الموسم المحلى الجديد بمواجهة الإسماعيلى فى الدورى يوم 2 أغسطس القادم، حيث حرص اليوم السابع على رصد روشتة تصحيح الأوضاع وفقا لخبراء الكرة من أبناء القلعة الحمراء فى التقرير التالى:

طه إسماعيل

وأكد طه إسماعيل نجم الأهلى السابق أن فريق الأهلى تعاقد مع جهاز فنى كفء قبل انطلاق الموسم ولديه لاعبين نجوم فى جميع المراكز، مشيرا إلى أن الفوز على تاونشيب البتسوانى فى لقاء العودة بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا المقرر له يوم السبت المقبل خارج الديار سيعطى دفعة معنوية للاعبين قبل انطلاق الموسم المحلى، خاصة بعدما تحقق الفوز فى لقاء الإياب بثلاثية نظيفة .

كما قال إسماعيل إنه يجب استغلال البدلاء فى المرحلة المقبلة لإعطائهم الفرص ، خاصة اللاعب ناصر ماهر الذى يمتلك العديد من المقومات .

مصطفى يونس

بينما أكد مصطفى يونس نجم الأهلى السابق أن ابتعاد اللاعبين عن التفكير فى الماديات ضرورة من أجل التركيز فى المباريات وحصد البطولات للقلعة الحمراء، مشيرا إلى أن العامل المادى ومشاكل العقود هى السبب الرئيسى الذى وضع الأهلى فى مأزق فى ختام الموسم المنقضى.

 

و قال يونس أن الفوز على تاونشيب فى المبارة التى ستجمع الفريقين السبت القادم، ستكون بمثابة دفعة معنوية قوية للاعبين ووضع الثقة فى اللاعبين.

عادل طعيمة

أما عادل طعيمة نجم القلعة الحمراء السابق فيرى أنه لابد من اختيار الصفقات الجديدة وفقا لمعايير احتياج الفريق الأول و متابعة قوية، مؤكدا على أنه لابد أن يتم تطبيق خطة طويلة المدى خلال المرحلة المقبلة عن طريق الاهتمام بالأكاديميات التى تصب فى مصلحة الفريق الأول.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة