ضبط 385 جرام ماريجوانا و150 هيروين فى حملة لمكافحة المخدرات بالقاهرة والغربية

الخميس، 26 يوليو 2018 01:37 م
ضبط 385 جرام ماريجوانا و150 هيروين فى حملة لمكافحة المخدرات بالقاهرة والغربية مخدرات-أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى _ دينا الحسيني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت جهود قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائى بمديريات الأمن فى ضبط تجار المواد المخدرة .

 

وأسفرت جهود القطاع بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائى بمديريتى أمن "القاهرة، الغربية" وقطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى عن ضبط كمية من مخدر الماريجوانا وزنت 385 جراما، كمية من مخدر الهيروين وزنت 150 جرام، كمية من مخدر الحشيش وزنت 50 جراما، كمية من مخدر البانجو وزنت 250 جراما، عدد 15 ألف قرص مخدر .

 

وعقب تحريات مسبقة وإذن صادر من النيابة العامة تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى بميناء القاهرة الجوى والسلطات الجمركية من ضبط راكب مصر – حاصل على ليسانس – ومقيم بالإسكندرية حال وصوله البلاد قادماً من إحدى الدول الأجنبية وبحوزته كمية من مخدر الماريجوانا وزنت 385 جرام محاولاً تهريبها إلى داخل البلاد بقصد التعاطى.

 

وعقب تحريات مسبقة وإذن صادر من النيابة العامة، تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية من ضبط عاطلين كونا فيما بينهما بؤرة إجرامية متحركة للإتجار فى الأقراص المخدرة بمدينة كفر الزيات.. وذلك فى كمين أعد لضبطهما حال استقلالهما سيارة بدائرة مركز شرطة كفر الزيات بالغربية.. وبحوزتهما عدد 15000 قرص مخدر، مبالغ مالى، عدد 2 هاتف محمول.

 

وعقب تحريات مسبقة وإذن صادر من النيابة العامة تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة من ضبط عاطل – سبق اتهامه فى قضية مخدرات لقيامه بالإتجار فى المواد المخدرة وذلك فى كمين أعد لضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر مستقلاً سيارة وبحوزته كمية من مخدر الهيرون وزنت 150 جراما، هاتف محمول، مبلغ مالى، ميزان حساس.

 

وعقب تحريات مسبقة وإذن صادر من النيابة العامة تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة من ضبط عاطل سبق إتهامه فى عدد 5 قضايا آخر هم قضية مخدرات، ومطلوب التنفيذ عليه فى حكم قضائى صادر ضده فى قضية ضرب لقيامه بالإتجار فى المواد المخدرة وذلك فى كمين أعد لضبطه حال تواجده بالقرب من مسكنه بدائرة قسم شرطة عين شمس وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 250 جراما، كمية من مخدر الحشيش وزنت 50 جرام، طبنجة صوت وطلقتى صوت، هاتف محمول، مبلغ مالى.

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابات المختصة، وجارى استمرار الحملات الأمنية .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة