أكرم القصاص - علا الشافعي

تألق محمد صلاح فى مباراة ليفربول ومانشستر سيتي حديث الصحافة الإنجليزية

الخميس، 26 يوليو 2018 09:42 ص
تألق محمد صلاح فى مباراة ليفربول ومانشستر سيتي حديث الصحافة الإنجليزية محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحافة الإنجليزية الضوء على الأداء الرائع الذى ظهر عليه النجم المصرى محمد صلاح فى مباراة ليفربول ومانشستر سيتى التى أقيمت فجر اليوم، الخميس، بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال.

وتمكن ليفربول من تحقيق الفوز على مانشستر سيتى بنتيجة 2 – 1، وبادر مانشستر سيتى بالتسجيل عن طريق ليروى سانى فى الدقيقة 57، قبل أن يتمكن محمد صلاح من إدراك التعادل لنادى ليفربول فى الدقيقة 63، بينما تمكن ساديو مانى من تسجيل هدف ليفربول الثانى من ركلة جزاء فى الدقيقة 94 من عمر المباراة.

اهداف ليفربول ومانشستر سيتي

وقالت صحيفة "ديلى ميل"، إن محمد صلاح تمكن من تسجيل هدف التعادل لنادى ليفربول بعد مرور 52 ثانية فقط على مشاركته كبديل فى مباراة مانشستر سيتي، وسارت صحيفة "صن" على نفس النهج بعدما أشارت إلى نجاح "الفرعون المصرى" فى التسجيل بعد مرور ثوانٍ قليلة على نزوله أرض الملعب.

أما صحيفة "ميرور" فقالت إن مباراة ليفربول ومانشستر سيتى شهدت عودة قوية للثنائى محمد صلاح وساديو مانى، بعدما تمكنا من التسجيل فى الظهور الأول لهما مع "الريدز" خلال المباريات الودية استعداداً للموسم الجديد.

فى حين أبرزت صحيفة "ديلى اكسبريس" تصريحات يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، والتى أكد خلالها على جاهزية محمد صلاح للمشاركة فى المباريات بعد تعافيه من الاصابة التى تعرض لها فى الكتف خلال مشاركته فى مباراة ليفربول وريال مدريد الإسبانى التى أقيمت يوم 26 مايو الماضى بمدينة "كييف" الأوكرانية فى نهائى دورى ابطال اوروبا، قائلاً، "ليست هناك أى مشاكل يعانى منها محمد صلاح، نحن نفعل الكثير كى نقوى عضلة الكتف. إن كان لدى شك فى جاهزيته لما أشركته اليوم ورأينا كيف كان جاهزاً لأنه سجل بعد ثوانى قليلة من نزوله أرض الملعب كان أدائه رائعاً".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سامى

قارن بين مستوى صلاح مع مصر وليفربول

الطل الحقيقي لاعبي الفريق الذين يحضرون للهدف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة