أمين سر "حقوق الإنسان" يطالب بإطلاق برنامج وطنى لمواجهة المنظمات المشبوهة

الخميس، 26 يوليو 2018 12:49 م
أمين سر "حقوق الإنسان" يطالب بإطلاق برنامج وطنى لمواجهة المنظمات المشبوهة النائب شريف الوردانى
كتبت نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب شريف الورداني، أمين سر لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أن اللجنة طالبت أجهزة الدولة بضرورة، إطلاق برنامجاً وطنياً جديداً للرد على تقارير المنظمات الحقوقية الدولية والإقليمية المشبوهة التى تريد النيل من مصر وإثبات وجود انتهاكات فى ملف حقوق الإنسان فى مصر.

 

واضاف الوردانى فى تصريحات صحفية اليوم، أن هذه المنظمات لا تكتب أو تصدر بيانات ضد ما يحدث فى مصر إلا من خلال أوامر وأجندات خارجية تريد تشوية صورة مصر أمام العالم وإلصاقها تهما تتعلق بانهيار أوضاع ملف حقوق الإنسان فى مصر من خلال التأكيد على وجود انتهاكات وأعمال عنف ليس لها أى وجود على أرض الواقع.

 

وتابع الوردانى أن هناك بعض المنظمات المحدودة داخل مصر لكنها ترتبط بمنظمات خارجية وتقدم لها البيانات لاستخدامها ضد مصر، لذا فإنه لابد أن يكون للدولة من خلال أجهزتها المختلفة دوراً كبيراً فى القضاء على الصورة السلبية التى تنشرها هذه المنظمات وتصحيح الصورة الذهنية عن ملف حقوق الإنسان فى مصر أمام العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

طلعت عبده عباس

محاسبه رئيس الحي

الاخ شريف الورداني عضو مجلس النواب عن دائره السلام والنزهه ياريت يبص لابسط حقوق الانسان ان يمشياي انسان برجله في شارع جمال عبد الناصر وماحوله من كثره الباعه الجائلين الذين احتلوا الشوارع وهم اقارب وبلديات سياده النائب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة