5 أفلام مليئة بالطاقة الإيجابية.. أبرزها قصة ستيف هوكينج

الخميس، 26 يوليو 2018 03:17 ص
5 أفلام مليئة بالطاقة الإيجابية.. أبرزها قصة ستيف هوكينج افلام هوليود
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتل الأفلام التي تستحوذ على أكبر كم من الطاقة الإيجابية مكانة هامة لدى مشاهديها، لما تجسده من قصص حافلة بالإثارة والتحديات، لذلك يبحث عنها الجميع لما فيها من حبكة درامية مميزة خاصة إذا كانت مستوحاة من قصص حقيقية تجعل من يشاهدها يحصل على أكبر كم من الطاقة الإيجابية تساعده فى التغلب على أزماته، نستعرض فيما يلى خمسة أفلام فى السطور التالية.

1/ The Theory of Everything

فيلم "نظرية كل شىء" يتعرض إلى واحدة من أهم القصص الحقيقية فى التاريخ نظراً لأنها قصة الفيزيائى الأبرز فى العالم ستيف هاوكنج، الذى تحدى مرض العصب الحركي الذى أشله تماماً وأفقده نطقه لينطق العالم كله بنظرياته واكتشافاته.

111
111

 

2/ The Gabby Douglas Story

قصة فتاة صارت ظاهرة في ألعاب القوى، بعد تغلبها على كل المعوقات لتصبح أول امرأة أمريكية من أصل أفريقي يتم تسميتها بطلة فردية في (الأولمبياد)، وأول شخص من (الولايات المتحدة) يحصد الذهب في منافسات الفردي والفريق.

3
3

 

3/ The Social Network

يتعرض الفيلم إلى تأسيس موقع فيسبوك، ويستند إلى الكتاب الشهير «مليونيرات بالصدفة»، كما أن معظمه مبني على حقائق تصف زوكربيرج بأنه انطوائي وعبقري مهووس، قبل توجهه لخلق نوع جديد من التفاعل الاجتماعي عبر الإنترنت رغم من أن هذا تسبب في فقده أقرب أصدقائه في حياته الواقعية.

11
11

 

4/ We Are Marshall

مأخوذ عن قصة حقيقية، ويدور حول حادث أليم لطائرة قتل فيها معظم أعضاء فريق كرة القدم بجامعة مارشال، لتأخذ المدينة على عاتقها عبء تكوين فريق آخر وهي تستلهم اندفاعها من ذكرى أولئك الذين رحلوا.

 

1
1

 

 

5/ The Pursuit of Happyness

من أفضل الأفلام التي تمنح فى نهايتها طاقة إيجابية بعدما يجسد ويل سميث خلال أحداث العمل شخصية رجل يفشل فى كل شىء ولا يفقد أمله رغم كل ذلك.

 

5
5

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة