خالد صلاح

وفد من البرلمان الدولى للتسامح والسلام يلتقى الأمين العام للجامعة العربية

الخميس، 26 يوليه 2018 11:15 ص
وفد من البرلمان الدولى للتسامح والسلام يلتقى الأمين العام للجامعة العربية ماريان عازر
كتب محمد صبحى
إضافة تعليق

قالت الدكتورة ماريان عازر، عضو مجلس النواب ورئيس لجنة الشباب والمرأة بالبرلمان الدولى للتسامح إن وفدا من المجلس العالمى للتسامح والسلام برئاسة السيد أحمد الجروان النائب الإماراتى لقاء مع السفير أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية لعرض رؤية المجلس وبحث سبل التعاون مع الجامعة العربية.

 

وأشارت البرلمانية ماريان عازر فى تصريح لـ" اليوم السابع" إلى أن الوفد استعرض عمل البرلمان الدولى للتسامح والسلام وكذلك المجلس العالمى مع الأمين العام لجامعة الدول العربية، وتم بحث سبل التعاون بين الجامعة العربية والمجلس العالمى للتسامح والسلام، خلال الفترة المقبلة.

 

وتجدر الإشارة إلى أنه تم انتخاب النائبة ماريان عازر رئيس للجنة الشباب والمرأة بالبرلمان الدولى للتسامح والسلام، الأسبوع الماضى، والتقت رئيسة جمهورية مالطا مارى لويز كوليرو بريكا على هامش مشاركتها فى الجلسة الافتتاحية للبرلمان الدولى للتسامح والسلام، بحضور السفيرة ندى دراز سفيرة مصر فى مالطا.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة