خالد صلاح

موعد مباراة الاهلى وتاونشيب البتسوانى والقنوات الناقلة

الخميس، 26 يوليه 2018 09:15 م
موعد مباراة الاهلى وتاونشيب البتسوانى والقنوات الناقلة فريق الاهلى
كتبت لبنى عبد الله
إضافة تعليق

يستضيف الاستاد الوطنى بالعاصمة البتسوانية جابروني، مباراة الأهلي وتاونشيب في الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الاهلى وتاونشيب

تقام مباراة الأهلى وتاونشيب بطل بتسوانا فى السادسة مساء بعد غدا السبت .

الاهلى يبحث عن تكرار الفوز على بطل بتسوانا

 

الأهلي يأمل في تكرار الفوز على فريق تاونشيب من أجل وضع قدماً نحو الاقتراب من التأهل لدور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا، ويحتل حالياً الأهلي المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط، وبفارق ثلاث نقاط فقط عن الترجي صاحب الصدارة، والذي سيواجه في هذه الجولة فريق كمبالا سيتي.

تاونشيب يخشى الوداع المبكر

أما فريق تاونشيب رولرز البوتسواني فليس لديه ما يبكي عليه فالخسارة أمام الأهلي في المباراة القادمة ستجعل فرص الفريق في التأهل شبه مستحيلة، خاصة وأن الفريق حالياً يأتي في المركز الرابع والأخير برصيد ثلاث نقاط فقط.

مشوار الاهلى فى دوري الابطال

أستهل الأهلي مشواره بعد أن أمطر شباك مونانا في دور الـ32 بـ7 أهداف مقابل هدف وحيد لأصحاب الزي الأخضر في إجمالي نتيجتي مباراتي الذهاب والإياب، ليتأهل المارد الأحمر لدور المجموعات ضمن المجموعة الأولى.

الأهلى بدأ مشواره فى مرحلة المجموعات بدورى أبطال أفريقيا بصورة محبطة، حين تعادل مع الترجى فى مصر، وخسر من كمبالا سيتى فى أوغندا قبل أن يصحح الاوضاع بفوز بثلاثة أهداف على تاونشيب .

بينما تاونشيب روليرس انتصر في الجولة الأولى ضد كامبالا سيتي بهدف دون رد ليأتي تلاها هزيمته أمام الترجي التونسي بأربعة أهداف نظيفة مقابل هدف وحيد للفريق البوتسواني ثم خسر أمام الاهلى فى الجولة الثالثة بثلاثة أهداف دون رد .

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى وتاونشيب

تنقل قناة بى ان سبورت مباراة الاهلى وتاونشيب بطل بتسوانا فى تمام السادسة مساء السبت .

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة