خالد صلاح

النائب طارق متولى: الصحة والتعليم أهم أعمدة بناء الإنسان المصرى

الخميس، 26 يوليه 2018 06:00 م
النائب طارق متولى: الصحة والتعليم أهم أعمدة بناء الإنسان المصرى النائب طارق متولى
كتب ـ هشام عبد الجليل
إضافة تعليق

قال النائب طارق متولى، إنه سيستغل فترة الإجازة البرلمانية فى عقد لقاءات بشكل دورى مع أهالى دائرته للوقوف عل أبرز الملفات والمشاكل والقضايا وذلك من خلال التواصل المباشر معهم.

وأوضح متولى لـ"اليوم السابع"، أن التعليم والصحة من أبرز الملفات التى سيحرص على النهوض بها خلال الفترة المقبلة، وهذا يعود لأهميتهما لأن بناء الإنسان المصرى الذى حرصت القيادة السياسية عليه يبدأ من الاهتمام بالتعليم والصحة، والنهوض بمستوى الخدمة المقدم للمواطنين فى هذين القطاعين، وأن نهضة الشعوب وتحضرها يقاس بمدى نجاحها فى كل من الصحة والتعليم.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن ملف المراكز الشبابية من الملفات الهامة أيضا والذى سينال اهتماما أيضا، للنهوض بمستوى فكر الشباب والقضاء على الأفكار الهدامة والتصدى للفكر المتطرف، منوها إلى أنه نظم رحلة لعدد من أوائل الثانوية العامة والمدارس الفنية بمحافظة السويس لمدينة الغردقة بمثابة تكريم لهم وفى نفس الوقت لتقارب وجهات النظر بين الشباب من خلال الحوار المباشر.

 

  

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة