ضياء السيد: رفضت تدريب أهلى بنى غازى بسبب نجوم المستقبل

الأربعاء، 25 يوليو 2018 10:13 ص
ضياء السيد: رفضت تدريب أهلى بنى غازى بسبب نجوم المستقبل ضياء السيد
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال ضياء السيد المدير الفنى السابق لنادى نجوم المستقبل، إنه يحترم محمد الطويلة رئيس نادى نجوم المستقبل، مشددا على أنه تعامل مع المسئولين هناك بكل حب واحترام، مشيرا إلى أنه انفصل عن النادى بدون أى أزمات. 
 
وأضاف، فى تصريحات خاصة لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة، "جلست مع مسئولى نجوم المستقبل، واتفقنا سويا على الانفصال دون أى أزمات، ولا يمكن أن أرضى الإعلام بالخروج والحديث عن الأزمات أو الخلافات أو غيرها، فلم أتلق أى عروض خارجية فى الوقت الراهن، لقد عملت 4 سنوات فى الإمارات، وليس لدى أى استعداد للسفر مجددا إلا لو كان هذا هو السبيل الوحيد لكسب الرزق". 
 
وعاد ليقول: "أقسم بالله.. لم يتحدث معى أى مسئول فى اتحاد الكرة عن تولى منصب المدرب العام فى الجهاز الفنى الجديد لمنتخب مصر، لقد رفضت عرضا من نادى أهلى بنى غازى الليبى فى بداية الموسم، ولكن كنت مرتبط بعقد مع نجوم المستقبل". 
 
واستكمل حديثه قائلا: "نجوم المستقبل لن يعانى فى الدورى هذا الموسم، هناك بعض النقاط التى تحدثت فيها مع رئيس النادى، ولو اكتملت خلال الأسبوع الجارى فلن يعانى الفريق تماما، وسيكون هناك 4 عناصر مميزة فى الفريق سيحدث عليهم صراع كبير للتعاقد معهم، وقد حدث هذا بالفعل بعد أن خضت بعض المباريات الودية فى خطة الاستعداد للدورى، أتمنى أن تتم الخطة على خير حتى لا يعانى الفريق فى الدورى".
 
وقال ضياء السيد إن الأهم لمنتخب مصر فى الفترة المقبلة هو دراسة ملف الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى السابق للفراعنة، ومعرفة أوجه القصور والتميز، مضيفاً: "لا يهم أن يكون المدير الفنى الجديد مصرى أو أجنبى، الأهم هو التخطيط الصحيح والمناسب، على مدار التاريخ تولى تدريب منتخب مصر مصريين وأجانب، نجح مدرب وطنى وفشل آخر، ونجح مدرب أجنبى وفشل آخر، الأزمة ليست فى الجنسية". 
 
واستطرد ضياء السيد قائلا: "الحديث عن حصر الخيار فى مدرب أجنبى أو مصرى نوع من أنواع الهراء والعبث، لا يمكن أن نفاضل بين الجنسيات، لا يجوز أن يتعاقد اتحاد الكرة مع مدرب وتتم إقالته بعد كأس الأمم الأفريقية المقبلة، الأهم هو التخطيط والبناء الجيد". 
 
وأردف قائلا: "البعض يحصر المدرب المصرى فى حسام البدرى وحسن شحاتة وحسام حسن، لكن لو قمنا بتوسيع الدائرة نسبيا سوف يظهر مدربين آخرين أكفاء لتولى المهمة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة