برلمانى: لازم صنايعية تطبق برنامج الحكومة.. وعبد العال مازحا: عايزين لاعيبة

الأربعاء، 25 يوليو 2018 11:33 ص
برلمانى: لازم صنايعية تطبق برنامج الحكومة.. وعبد العال مازحا: عايزين لاعيبة النائب محمد الحسينى
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد النائب محمد الحسينى، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، على برنامج الحكومة قائلا: "عايزين صنايعية تطبق الكلام المكتوب على أرض الواقع، مش المهم الكلام المهم التطبيق على الأرض".

 

وأضاف الحسينى، خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن، برئاسة الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، أن الباب الثانى فى الموازنة العامة من الممكن أن نوفر منه أكثر من 30 مليار جنيه، ولكن هذا الأمر يتطلب وجود صنايعية تطبق هذا الكلام، ولابد من البعد عن الموازنات التقديرية.

 

وأشار وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إلى أن بطاقات التموين البالغ عددها من الممكن أن يتم تنقيتها من 89 مليون بطاقة إلى 60 مليون بطاقة، ولابد أيضا من فلترة المواطنين المستفيدين من منظومة الخبر، وذلك لتعظيم الموارد، منتقدا وجود أكثر من 140 تلميذا فى مدارس بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة.

 

وأكد الحسينى، على أن هناك موارد جديدة وبديلة من الممكن أن توفر أكثر من 200 مليار سنويا بشكل عام ومن ثم التصدى لعجز الموازنة، ولكن تكمن المشكلة فى عدم وجود صنايعية، ومازحه الدكتور على عبد العال قائلا: محتاجين لاعيبة.. ليرد الحسينى قائلا: الله ينور عليك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير عبد التواب

محتاجين لاعيبة محترفة

نعم صدق رئيس مجلس الشعب والنائب الحسينى لابد من وجود لاعبين محترفين لادارة الوزارات لكيفية التصرف مع الصلاحيات ثم المسائلة كل 3 اشهر مثلاُ دى بلد من شركة ثقة لابد من وجود الخبرات اللازمة لادارة مثلاُ المشروعات وكيفية توفير الموارد اللازمة للصرف وتعظيم العمل وحجمة

عدد الردود 0

بواسطة:

Hesham sabra

دا دليل إدانة حقيقى

أهو دا دليل إدانة حقيقى يثبت إن البرلمان دا واجهة غير حقيية لا لها سلطة ولا فاعلية الاتنين بيهزروا وما حدش فيهم بيستخدم مصطلح سياسى أو قانونى أو حتى لغوى المفروض حد ينزلهم شاى أوشيشة لأن دا مش عمل أو نقاش سياسى دول اتنين مهيسين على القهوة تأدبوا انتم الاتنين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة