البرلمان يسقط عضوية سحر الهوارى ويناقش مخالفات بعض نواب المجلس .. اليوم

الأربعاء، 25 يوليو 2018 10:01 ص
البرلمان يسقط عضوية سحر الهوارى ويناقش مخالفات بعض نواب المجلس .. اليوم مجلس النواب
كتبت : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل مجلس النواب خلال جلسته العامة المزمع عقدها اليوم الأربعاء، برئاسة الدكتور على عبد العال، مناقشة تقرير اللجنة البرلمانية الخاصة للرد على برنامج مصطفى مدبولى رئيس الوزراء "مصر تنطلق" والتى ترأسها النائب السيد الشريف، وكيل المجلس.

ومن المتوقع أن يحضر رئيس مجلس الوزراء الجلسة العامة اليوم، للتعقيب على ملاحظات أعضاء مجلس النواب على البرنامج، يليها كلمة السيد الشريف وكيل المجلس ورئيس اللجنة الخاصة، ويعقبهم التصويت على برنامج الحكومة ومنحها الثقة.

وتشهد الجلسة العامة، إجراءات إسقاط العضوية عن النائبة سحر الهوارى بعد قرار محكمة النقض فى شأنها، بالإضافة لمناقشة تقارير لجنة القيم حول مخالفات منسوبة لبعض الأعضاء، علاوة عن عرض إنجازات المجلس خلال الدور الثالث.

جدير بالذكر أن اللجنة البرلمانية الخاصة برئاسة السيد الشريف للرد على برنامج الحكومة أعلنت فى تقريرها عن موافقتها على برنامج عمل الحكومة (2018/2019 - 2021/2022)، مع التوصية بمنحها الثقة سواء فيما يتعلق بتشكيلها أو فيما يختص ببرنامجها المعروض على المجلس فى جلسته بتاريخ 3 يوليو 2018.

وأضافت اللجنة فى تقريرها النهائى ، أن اللجنة الخاصة تتمنى التوفيق والسداد للحكومة فى إنجاز المهام الموكلة إليها لتحقيق نهضة تنموية شاملة، تعمل وفق رؤية واضحة تراعى اعتبارات التوازن بين متطلبات الإصلاح الاقتصادى وأهداف العدالة والحماية الاجتماعية للمواطنين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة