الإسماعيلى يواجه النصر العمانى بدورة صلالة الودية

الأربعاء، 25 يوليو 2018 05:00 ص
الإسماعيلى يواجه النصر العمانى بدورة صلالة الودية فريق الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق الإسماعيلى فى الثالثة عصر اليوم الأربعاء مع نظيره النصر العمانى على استاد مجمع السعادة الرياضى فى مباراة تحديد صاحب المركز الثالث بدورة صلالة الودية فى نسختها الأولى التى تقام بعمان .

وكان الإسماعيلي تعادل مع الصفاقسي بهدف لكل فريق بالجولة الافتتاحية لدورة صلالة قبل أن تتجه المباراة إلى ركلات الترجيح التي شهدت تسديد 26 ركلة ترجيح والتى تعد ضمن أطول ركلات الترجيح فى تاريخ كرة القدم ليخسر الدراويش بنتيجة 11-10 ويلاقى نظيره النصر العمانى الذى خسر من الغرافة القطرى .

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة الأهلي في الثاني من شهر أغسطس المقبل في الجولة الأولى من الدوري المصري.

وحرص خير الدين مضوى المدير الفنى للإسماعيلى على إقامة محاضرة فنية بالفيديو للاعبين ، لشرح أخطاء لقاء الصفاقسى التونسى التى وقع فيها الفريق للعمل على علاجها قبل لقاء النصر العمانى .

وكان بدلاء الاسماعيلى الذين لم يشاركوا فى مواجهة الصفاقسى قد تمكنوا من الفوز على الاهلى القطرى برباعية دون رد فى ودية أقيمت صباح الاثنين الماضى .

فى سياق أخر يتطلع التونسى لسعد الجزيرى جناح الإسماعيلى المميز لحصد لقب هداف دورة صلالة الدولية الودية ، بعد تسجيله هدف فى شباك الصفاقسى التونسى

ويلاحق الجزيرى الهولندى ويسلى شنايدر نجم الغرافة القطرى الذى سجل هدفين فى شباك النصر العمانى بافتتاح الدورة .

الجزيرى قد سجل هدفين خلال اللقاء من ركلتى الترجيح بعد اللجوء إليها عقب انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة