خالد صلاح

تفاصيل أضافها ممدوح عبد العليم لرامى قشوع فى بطل من ورق.. تعرف عليها

الأربعاء، 25 يوليه 2018 04:33 ص
تفاصيل أضافها ممدوح عبد العليم لرامى قشوع فى بطل من ورق.. تعرف عليها ممدوح عبد العليم
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبقى فيلم "بطل من ورق" للنجم الراحل ممدوح عبد العليم، واحدا من أفضل أفلام الثمانينيات الكوميدية وربما من أفضل أعمال النجم ممدوح عبد العليم فى مسيرته السينمائية والفنية ككل، وكذا للفنانة آثار الحكيم .

 

الفيلم تدور أحداث الفيلم في قالب حركي كوميدي حول السيناريست رامي قشوع الذي يبدأ في تحقيق النجاح في السينما من خلال النصوص التى يكتبها، ولكن لسوء حظه وقع إحدى نصوصه التي انتهى من كتابتها في يد كاتب مهووس على الآلة الكاتبة، والذي يقوم بالتنفيذ الحرفي لكل ما يحدث في السيناريو من عمليات سرقة وقتل، فيحاول قشوع مع الشرطة الايقاع به .

 

أضاف النجم ممدوح عبد العليم لشخصية رامى قشوع عددا من التفاصيل الطريفة، كنوع من إضافة الكوميديا بالاتفاق مع المخرج نادر جلال، والذى تولى اخراج الفيلم، حيث لم يكن الشخصية "فلاح" إلا أن عبد العليم أضاف تلك التفصيلة المهمة، كذا أضاف اللهجة التى تحدث بها رامى قشوع طوال أحداث الفيلم، وتفصيلة المنديل الأحمر الذى يرتديه بطل العمل خلال المشاهد النهائية .

 

الفيلم شارك فى بطولته اثار الحكيم وصلاح قابيل وأحمد بدير وأمل إبراهيم ويوسف داوود وعبد الله مشرف وعثمان عبد المنعم وتأليف إبراهيم الجروانى وإخراج نادر جلال .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة