مالكوم يوقع عقدا مع برشلونة لمدة 5 سنوات مقابل 40 مليون يورو

الثلاثاء، 24 يوليو 2018 01:27 م
مالكوم يوقع عقدا مع برشلونة لمدة 5 سنوات مقابل 40 مليون يورو مالكوم
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن إنهاء نادى برشلونة الإسبانى لصفقة البرازيلى مالكوم نجم خط وسط فريق بوردو الفرنسى مقابل 40 مليون يورو. 

 

مالكوم يوقع لنادى برشلونة لمدة 5 سنوات

أشار راديو كتالونيا إلى أن مسئولى برشلونة استطاعوا حسم صفقة النجم البرازيلى مالكوم لاعب بوردو الفرنسى مقابل 40 مليون يورو، يتم دفع 38 بالإضافة إلى 2 مليون يورو حوافز.

وسيوقع البرازيلى مالكوم على عقد مدته 5 سنوات مع نادى برشلونة ويتقاضى 5 ملايين يورو فى الموسم الواحد.

وتوجه مالكوم إلى برشلونة، اليوم الثلاثاء، فى طائرة خاصة للخضوع للفحوصات الطبية غداً الأربعاء، والإعلان عن الصفقة بشكل رسمى.

مالكوم
مالكوم

 

عرض برشلونة المادى يجمد صفقة مالكوم وروما

وكان نادى برشلونة قد تسبب فى تجميد تعاقد روما الإيطالى مع مالكوم فى آخر اللحظات خلال توجهه إلى إيطاليا لإتمام انتقاله إلى الجيالوروسى والتقديم الرسمى أمام وسائل الإعلام. 

وأوضحت صحيفة "سبورت الكتالونية" أن نادى برشلونة تسبب فى تجميد ملف تعاقد روما مع مالكوم بعد تدخله بعرض مالى أكبر، مما قدمه النادى الإيطالى لخطف اللاعب بعد دراسة صرف النظر عن صفقة مواطنه ويليان جناح تشيلسى، حيث ترغب إدارة النادى اللندنى فى الحصول على 70 مليون يورو وهو ما يرفضه مسئولى الفريق الكتالونى لكبر سن الأخير. 

وأضافت الصحيفة أن إدارة نادى بوردو الفرنسى منعت اللاعب من التوجه إلى إيطاليا لإتمام التعاقد مع روما، وذلك بعد أن تلقت مكالمة هاتفية من مسئولى البارسا أعلنوا خلالها الرغبة فى ضم مالكوم.

تسبب هذا الأمر فى موقف محرج لوالدة البرازيلى مالكوم صاحب الـ21 عاماً بعد أن ذهبت مسبقاً إلى إيطاليا فى انتظار نجلها لحضور التقديم الرسمى مع نادى روما لكن أفسد برشلونة هذا اللقاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة