صور.. أوتوستراد تلهب أجواء جولتها المصرية بالقاهرة والإسكندرية

الثلاثاء، 24 يوليو 2018 12:06 ص
صور.. أوتوستراد تلهب أجواء جولتها المصرية بالقاهرة والإسكندرية أوتوستراد
كتب مصطفى فاروق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اركض على الجيم اتشمس واستجم، اوعى تتعود على الراحة عالكسل ونوم الطراحة".. اختارت الفرقة الأردنية أوتوستراد هذه الكلمات من أغنيتها المصورة الجديدة لتكون مسك الختام على جولتها الغنائية الجديدة فى مصر، والتى قدمت خلالها حفلتين متتاليتين فى القاهرة والإسكندرية.

c27

وبدأت أوتوستراد "الميوزيك تور" المصرية بحفل كبير بمكتبة الإسكندرية، عادت خلاله إلى جمهورها فى عروس البحر بعد غياب دام أكثر من أربع سنوات منذ آخر حفلاتها هناك، ووضعت بها بصمتها فى فعاليات مهرجان الصيف،  ومن ثم تلته بكبرى حفلاتها بالقاهرة، ضمن مشاركتها فى فعاليات الحفل الختامى لمسابقة "معركة الباندات"، أكبر تحد يجمع الفرق الغنائية الجديدة فى مصر للمنافسة على لقب "أفضل باند صاعد"، وشاركت خلاله مع الفرقة الأردنية جدل والرابر المصرى أبيوسف وفرقة بلاك تيما، وتم تتويج فرقة "كوكب" بعرش المعركة.

c53

وخطفت أوتوستراد مسامع جمهورها المصري بوجبة غنائية دسمة تجاوزت حاجز الـ12 أغنية، قدمت بها مزيجًا بين أغانيها القديمة والجديدة، بداية من أشهرها "أنا بكرا معطل" و"الليلة يا سمرا" و"ماشي بسرعة ألف" و"مش قادر" كما أشعلت الأجواء بالعرض اللايف لأجدد أغانيها المصورة "اركض ع الجيم".

a3
 
4
 
6
 
7
 
a6
 
a7
 
c16
 
9
 
c14
 
 
c57
 
c29
 
c37
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة