حمزة الجمل: أرفض ذبح الفراعنة بسبب تصوير إعلان فى المونديال

الثلاثاء، 24 يوليو 2018 09:53 ص
حمزة الجمل: أرفض ذبح الفراعنة بسبب تصوير إعلان فى المونديال حمزة الجمل نجم الإسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حمزة الجمل نجم الإسماعيلى السابق بأنه يرفض فكرة حرمان أى لاعب من تمثيل المنتخب الوطنى خلال الفترة المقبلة لمجرد تصوير إعلان.

وتابع الجمل، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة، "يجب الاكتفاء بالعقوبة من جانب اتحاد الكرة على أى لاعب يخالف التعليمات واللوائح".

وأكمل "أرفض ذبح اللاعبين ويجب الاستفادة منهم فى المستقبل وإتاحة الفرصة لهم بالمشاركة".

وأكد حمزة الجمل بأن الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى السابق للمنتخب الوطنى حقق المطلوب منه فى مهمته مع الفراعنة، وحول الانتقادات الخاصة بأدائه الدفاعى قال "وجهت الشكر لكوبر على تحقيق الأهداف وبالوسائل الموجودة لكن هناك أخطاء".

وتابع "على رأس السلبيات التعامل ما بعد الوصول إلى كأس العالم، وكأن الأمر انتهى لنا والهدف مجرد بالوصول ولم يكن هناك استمرارية للهدف".

وأبدى الجمل تحفظه على فكر كوبر بالاعتماد على نفس اللاعبين بدون ضخ أى دماء جديدة فى مونديال روسيا وعدم تجهيز لاعبين جدد للانضمام.

وأكد نجم الإسماعيلى السابق أن كرة القدم واحدة ومتشابهة بين كل الدول العربية التى خاض التدريب فيها، مشيراً إلى أنه يواجه معارضين فى أى مكان يدربه وهذا أمر طبيعى، مشيرًا إلى أن مهمة التدريب شاقة لكنه يستمتع بها.

وتابع "فى تجربة سموحة كل الظروف كانت مهيئة للنجاح وقبلها مع المقاولون العرب وكان يقوده المهندس إبراهيم محلب والتجربة الثالثة مع تليفونات بنى سويف كانت رائعة والإمكانيات متاحة للعمل".

وواصل "خارجيًا من المهم أن يكون لك شخصية ورؤية وسلطة ولا توجد تنازلات ونظام لا يخترقه أى شخص وعندما يتحقق كل ذلك ستنج لكن إذا سمحت لهم بتدخلات فلن تنجح وسيملوا منك ويقوموا بإنتقادك بعدم وجود شخصية لك".

وأكد حمزة الجمل أنه استفاد كثيرًا من محسن صالح سواء مع منتخب ليبيا أو اليمن بجانب إسماعيل حفنى.

وتابع الجمل "اخترت أن أكون الرجل الأول وأخوض تجربة التدريب الخارجية وحققت نتائج مميزة فى ظفار والنصر والعروبة بالدورى العمانى"، وأكمل "سعيد جدًا بالعمل مع محمد حمص فهو يمثل إضافة وقيمة كبيرة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة