أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يرفض نغمة عبد الله السعيد ويضرب بيد من حديد.. طارق حامد فى مقصلة المجلس وجروس بعد إعلان رغبته فى الرحيل.. رفض مؤقت لزيادة عقد "كهربا".. شيكابالا مهدد بالانتظار.. والإطاحة بأحمد الشناوى

الثلاثاء، 24 يوليو 2018 09:44 م
الزمالك يرفض نغمة عبد الله السعيد ويضرب بيد من حديد.. طارق حامد فى مقصلة المجلس وجروس بعد إعلان رغبته فى الرحيل.. رفض مؤقت لزيادة عقد "كهربا".. شيكابالا مهدد بالانتظار.. والإطاحة بأحمد الشناوى شيكابالا و أحمد الشناوى وطارق حامد
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ مجلس إدارة نادى الزمالك فى المرحلة النهائية من غلق ملفات نجومه قبل بداية الموسم الجديد، سواء بتوجيه التحذيرات أو اتخاذ الإجراءات لغلق أى أزمة قد تواجه السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق الأبيض، والبداية جاءت بنغمة غضب من جانب نجوم الفريق من دفع 40 مليون جنيه لعبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلى السعودى الحالى، والذى وقع من قبل للزمالك مقابل تلك القيمة المالية ثم جدد تعاقده مع الأهلى المصرى، ليطالب نجوم الأبيض بتقديرهم مالياً على خلفية ما تم دفعه فى تلك الصفقة.

 

طارق حامد فى مقصلة المجلس وجروس

طارق حامد وقع فى مقصلة الرغبة فى الرحيل من أجل الحصول على التقدير المالى المناسب وفقا لحديثه مع إدارة الزمالك، حيث أكد أنه يرغب فى الرحيل معارا للوحدة السعودى، بينما رغبة مجلس الزمالك وجروس تتمثل فى استمراره للحاجة إلى جهوده مع الفريق، وأعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنه يتقدم بالشكر إلى المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، على دعمه للنادى الأبيض، وتابع: "طارق حامد رجع فى الطمع من ساعة ما استشور شعره مش عارفين نكلمه بعد اتفقنا إنه يقعد والمستشار تركى آل الشيخ يدفعله خمسة مليون، وكان لديه عرض سعودى يقتضى بحصوله على 14 مليون جنيه فى الموسم.. فالمستشار تركى آل الشيخ قال مش عاوز لاعب طماع ولا هدفعله الخمسة مليون ولا عاوزه فى السعودية".

 

طارق حامد

شيكابالا مهدد بقائمة الانتظار

فيما كشف مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أن محمود عبد الرزاق شيكابالا لاعب الفريق، بعد العودة من مونديال روسيا 201 قام بالسفر إلى مارينا للاستجام، ورفض الانتظام لمعسكر إعداد الفريق للموسم الجديد، وأشار مرتضى منصور إلى أن اللاعب سوف يتم وضعه على قائمة الانتظار، فى حالة عدم إحضار عرض للرحيل خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

شيكابالا

البطولات شرط زيادة عقد كهربا

استقر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، على تأجيل تعديل عقد محمود كهربا، صانع ألعاب الفريق، بشكل مؤقت، بعد طلب اللاعب رفع القيمة المالية لعقده بعد بقائه مع الفريق الأبيض.

كهربا

وقال أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالزمالك عن كهربا، إن عقده يجب أن يكون ضمن سقف التعاقدات بالنادى الأبيض، وإن تعديله ورفع المقابل المالى يجب أن يحدث حينما يحقق شيئاً مع الفريق الأبيض، خاصة أنه معار منذ موسمين لاتحاد جدة السعودى ولم يستفد منه الفريق بالشكل الكبير على المستوى الفنى منذ ضمه.

 

مرتضى منصور يعلن الإطاحة بـ"الشناوى

"

بينما شدد مرتضى منصور على أن أحمد الشناوى، حارس مرمى الفريق، لن يكون له مكان فى القلعة البيضاء الفترة المقبلة، وقال فى تصريحات صحفية: "اللاعب الذى لا يريد الزمالك لن يكون له وجود بالفريق، واللاعب الذى يعقد جلسة مع النادى المنافس قبل مباراة القمة بثلاثة أيام لن يكمل طريقه مع القلعة البيضاء، مهما حدث"، مضيفا: "كيف دخلت شباكه ثلاثة أهداف فى مباراة الأهلى.. حتماً كان متواطئاً".

 

وكان الزمالك قد اضطر لزيادة عقد الشناوى فى الموسم المنتهى ليصل إلى 10 ملايين جنيه فى الموسم الواحد لتجنب رحيله إلى الأهلى إلا أن مرتضى منصور قرر الاستغناء عن خدماته بعد نهاية الموسم، خاصة بعدما تلقى عرضا من نادى بيراميدز لضمه مقابل 3 ملايين دولار.

أحمد الشناوى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة