أخبار ريال مدريد اليوم عن هيكلة منتظرة لحراس الملكى حال ضم كورتوا

الثلاثاء، 24 يوليو 2018 11:04 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن هيكلة منتظرة لحراس الملكى حال ضم كورتوا الثلاثى كورتوا ونافاس ولونين
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفجر البلجيكى تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسى الإنجليزى أزمة كبيرة داخل فريق ريال مدريد حال إتمام التعاقد معه بشكل رسمى خلال الأيام المقبلة.

الثلاثى كورتوا ونافاس ولونين
الثلاثى كورتوا ونافاس ولونين

 

هيكلة منتظرة لحراس ريال مدريد بعد ضم كورتوا
 

أشارت صحيفة "ماركا"الأسبانية، إن تعاقد ريال مدريد مع كورتوا حارس مرمى البلوز سيزيد حراس مرمى الملكى إلى 5 حراس فى ظل وجود الكوستاريكى كيلور نافاس ولوكا زيدان وكيكو كاسيا بالإضافة إلى الحارس الأوكرانى أندريه لونين الذى تم التعاقد معه مؤخراً لمدى 6 مواسم قادمًا من زوريا لوهانسك الأوكرانى.

أوضحت الصحيفة، أن جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد سيُعيد ترتيب حراس المرمى داخل صفوف المرينجى فور التعاقد مع كورتوا حارس تشيلسى مباشرة مع الإستغناء عن الثنائى كيكو كاسيا ولوكا زيدان نجل المدير الفنى السابق للملكى زين الدين زيدان.

أضافت الصحيفة، إن الحارس الأول لريال مدريد سيشكل صراع بين تيبو كورتوا صاحب القفاز الذهبى وكيلور نافاس الذى توج مع ريال مدريد بـ 3 ألقاب متتالية من دورى أبطال أوروبا فيما يدخل أندريه لونين بطموحات شابة لإثبات ذاته وهو ما سيشكل صراع قوى فور قدوم تيبو كورتوا.

فاران بطل كأس العالم ودورى أبطال أوروبا
فاران بطل كأس العالم ودورى أبطال أوروبا

 

ريال مدريد ينصب فاران قائداً رابعاً للملكى
 

قرر مسئولو فريق ريال مدريد الإسبانى تنصيب رافاييل فاران قائداً رابعاً للفريق الملكى، بعد رحيل البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن إدارة ريال مدريد قرر تصعيد فاران كقائد رابع للفريق الملكى بعد رحيل كريستيانو رونالدو إلى "السيدة العجوز"، ليكون خلف كل من سيرجيو راموس ومارسيلو وكريم بنزيما على الترتيب.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم منح رافاييل فاران مهام القائد الرابع لنادى ريال مدريد وفقاً لجدول الترتيب الخاصة بالأقدمية داخل صفوف النادى.

وكان رافاييل فاران قد ساهم فى حصول منتخب فرنسا على بطولة كأس العالم 2018 التى استضافتها روسيا مؤخراً بعدما توج بلقب دورى أبطال أوروبا مع ريال مدريد للمرة الثالثة على التوالى الموسم الماضى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة