مدينة المعرفة بالعاصمة الإدارية وعلاقة مصرية وأفريقيا على أجندة البرلمان

الإثنين، 23 يوليو 2018 09:42 م
 مدينة المعرفة بالعاصمة الإدارية وعلاقة مصرية وأفريقيا على أجندة البرلمان مجلس النواب - أرشيفية
كتبت نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعقد اللجان النوعية بمجلس النواب، اجتماعاتها على مدار الأسبوع الجارى، لمناقشة عدد من القضايا والملفات الهامة، في مقدمتها لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والتى من المزمع أن تنظر غداً الثلاثاء موضوع إنشاء "مدينة المعرفة" بالعاصمة الإدارية والاستفادة من خبرات مدن المعارف العالمية.

 

أما يوم الأربعاء، فمن المتوقع أن تناقش لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حسب جدول أعمالها، موضوع "تشجيع الشباب على الابتكار من خلال القري التكنولوجية".

 

وتناقش لجنة الشئون الافريقية بمجلس النواب برئاسة الدكتور السيد فليفل، يوم الأربعاء القادم، دور الجميعات الأهلية المتخصصة فى مجال العلاقات المصرية الأفريقية والمختصة بشئون نهر النيل في تدعيم التواصل الشعبى مع الأشقاء الأفارقة ورعاية النهر العظيم.

 

بدورها، تنظر لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، برئاسة المستشار بهاء أبو شقة، خلال اجتماعها غداً الثلاثاء، قرار رئيس الجمهورية رقم (329) لسنه 2018 بشأن الموافقة علي اتفاق قرض مشروع تطوير نظام الرعاية الصحية فى مصر بين حكومة جمهورية مصر العربية والبنك الدولي لإعادة الأعمال والتنمية، وذلك بمبلغ 530 مليون دولار أمريكى، والموقع فى القاهرة بتاريخ 10 يوليو 2018.

 

 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة