عبدالحكيم وعبدالحميد عبدالناصر يصلان ضريح الزعيم الراحل لإحياء ذكرى 23 يوليو

الإثنين، 23 يوليو 2018 11:23 ص
عبدالحكيم وعبدالحميد عبدالناصر يصلان ضريح الزعيم الراحل لإحياء ذكرى 23 يوليو عبد الحكيم عبد الناصر
كتب عبد اللطيف صبح – عزوز الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل منذ قليل المهندس عبد الحكيم عبد الناصر وعبد الحميد عبد الناصر ضريح والدهما الزعيم الراحل جمال عبد الناصر لإحياء الذكرى رقم 66 لثورة 23 يوليو، وقرأ الفاتحة على روح والدهما فور وصولهما مقر الضريح.

وأكد المهندس عبد الحكيم عبد الناصر، فى تصريحات صحفية، أن ثورة يوليو لم تنته بعد، قائلا "ثورة 23 يوليو مستمرة حتى يتحقق هدفها وهو أن يعيش الشعب المصري فى رفاهية وعزة وكرامة".

 

وأشار عبد الحكيم، إلى أن  ثورة يوليو عبرت عن المواطن البسيط والمظلوم في مصر وأفريقيا والعالم كله وينتمى إليها شباب ولدوا بعد وفاة زعيمها بما يقرب 20 عاما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد اعداء الوطن العربي

رحمة الله علي الزعيم جمال عبد الناصر

رغم لم اعيش في عصره ولكن من خلال قراءتى كان زعيم وطني مخلص للامة العربية رحمة الله عليه و علي الشهيد السادات و يكونون في نعيم الجنة .. و نصيحة الي كل رئيس من ابن مصري وطني محب لمصر انتبهو من فساد موظفين الحكومة لان اصبح كثير من الموظفين بلاء علي مصر و المصرين و مش عارفين ان العمل في الحكومة هو لخدمة الشعب وليس منحة ولا هبة ولا تكية لهم فيجب علي سيادة الرئيس السيسي اصدار قرار جمهوري بتعديل الشكل الاداري لعمل موظفين الحكومة و التخلص من البيروقراطية و الاهتمام بخدمة المواطنين و الموظف الذي لا يطور من عمله يقدم استقالته فورا .. اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

تكال عبد الله

الزعيم الخالد جمال عبد الناصر

رحم الله تعالى بن مصر البار الزعيم الخالد جمال عبد الناصر ،، لا أريد الخوض فى تاريخه الوطنى و مرحلته ، فهو فى ذمه الله ،، له ما له و عليه ما عليه ،، فقط ليعلم شباب الأمه العظيم أن ما ينادون به الآن هو ما حلم به ، و نادى به ناصر العرب ، و ضحى بحياته من أجله ،، انه الحياه الكريمه لكل مصرى ،، و العزه و الرفغه لكل عربى ،، و العدل الاحتماعى ، و المواطنه ،، و لا و ألف لا للتمييز ،، رحمه الله رحمه واسعه و أسكنه فسيح جناته ،، و بارك الله فى شباب الأمه و جيشها و قائدها ،،

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة