الرياضة المصرية فى يوم..الأهلى يخوض المران الأخير بالقاهرة قبل السفر إلى بتسوانا..الزمالك يواصل معسكر التجمع الخامس ..ثلاثى السلاح يخوضون منافسات دور الـ 64 ببطولة العالم..شباب السلة مع تونس فى نصف نهائى العرب

الإثنين، 23 يوليو 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم..الأهلى يخوض المران الأخير بالقاهرة قبل السفر إلى بتسوانا..الزمالك يواصل معسكر التجمع الخامس ..ثلاثى السلاح يخوضون منافسات دور الـ 64 ببطولة العالم..شباب السلة مع تونس فى نصف نهائى العرب الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الإثنين 22 يوليو العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها ، الأهلى يخوض المران الأخير بالقاهرة قبل السفر إلى بتسوانا و ثلاثى السلاح يخوضون منافسات دور الـ 64 ببطولة العالم فى الصبن .

الأهلى يخوض المران الأخير بالقاهرة قبل السفر إلى بتسوانا

يخوض فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى  في السادسة من مساء اليوم الاثنين المران الأخير له بالقاهرة قبل السفر إلى بتسوانا لمواجهة تاونشيب في البطولة الأفريقية ، حيث يتدرب على ملعب التتش ثم تتجه البعثة إلى مطار القاهرة تمهيداً لاستقلال طائرة الثانية صباحاً المتجهة إلى أديس أبابا وتستعرق الرحلة 4 ساعات تقريباً ثم تمكث البعثة ترانزيت 90 دقيقة في أديس أبابا قبل أن تستقل طائرة أخرى مُتجهة إلى العاصمة البتسوانية جبروني في رحلة جديدة تستغرق ثلاثة ساعات ونصف الساعة ، وسيكون في استقبال البعثة سمير عدلي المدير الإداري الذى سافر مُبكراً لإنهاء ترتيبات الاإقامة والتدريب هناك إستعداداً لخوض مباراة تاونشيب المقرر لها السبت المقبل في الجولة الرابعة لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يواصل معسكر التجمع الخامس

فيما يواصل فريق كرة القدم الأول بنادى الزمالك بقيادة مديره الفنى كريستيان جروس معسكره المغلق بالتجمع الخامس إستعدادا لمواجهة الجونة وديا فى إطار الإعداد للموسم المحلى الجديد .

طلائع الجيش يواجه النصر وديا 

كما يواجه اليوم الإثنين ، فريق طلائع الجيش بقيادة محمد حلمى نظيره النصر في الثامنة مساء  وديا  استعداداً للموسم الجديد.

ومن المقرر ان يلاقي الطلائع نظيره طنطا في 26 يوليو الجاري .

وكان الطلائع قد لعب 5 مباريات بمعسكر الإسكندرية فاز على شبراخيت 3-0، ثم فاز على إيتاى البارود 5-0، ثم خسر من الإسماعيلى 2-1، ثم فاز على الرجاء 2-1 وأخيراً خسر من بتروجت 2-0.

ويستعد طلائع الجيش لمواجهة نجوم المستقبل فى الأول من أغسطس المقبل بالجولة الافتتاحية لمسابقة الدورى العام.

اليوم .. منافسات دور الـ 64 " مبارزة ولاد و شيش سيدات " ببطولة العالم للسلاح

تقام اليوم الإثنين، منافسات دور الـ 64 بمسابقتي سيف مبارزة الرجال و سيدات الشيش فى خامس أيام بطولة العالم للسلاح المقامة فى الصين بمشاركة الفراعنة .

كان قد تأهل إلى دور الـ 64 فى منافسات سيف المبارزة رجال ، كلا من أحمد السيد ليلتقى بطل ألمانيا و أحمد السكرى ليتقابل مع بطل فينزويلا .

أما على صعيد منافسات سيدات الشيش ، تلتقى يارا الشرقاوى مع لاعبة كوريا .

وتضم قائمة اللاعبين المشاركين فى هذه البطولة من مصر  كلا من: علاء  الدين أبو القاسم و محمد عصام الدين و محمد ماهر حمزة و اللاعبة يارا الشرقاوى  فى منافسات الشيش .

أما سلاح سيف المبارزة فيضم اللاعبين أحمد السيد سامى ومحمود محسن وأحمد السكرى ومهاب موافى واللاعبات ناردين إيهاب وآية مدنى وآية مهدى ، وفى سلاح السيف أحمد عمرو سمير ومهاب سامر ومحمد عامر ومازن عمرو واللاعبة ندى حافظ.

ناشئات اليد أمام الكونغو الديمقراطية .. و الناشئين مع الجزائر فى الألعاب الأفريقية

يواجه اليوم الإثنين ،  منتخب ناشئات كرة اليد مواليد 2000  نظيره  الكونغو الديمقراطية  فى ثان لقاءاته بدورة الألعاب الأفريقية المقامة بالجزائر .

بينما يلتقى منتخب الناشئين بقيادة مديره الفنى مجدى ابو المجد نظيره الجزائرى فى ثان لقاءاته بعدما حقق الفوز أول أمس على أوغندا 36 / 22 .

و يقع منتخب الناشئات فى المجموعة  الأولى بجانب كلا من ، الكونغو الديمقراطية و بوركينا فاسو ، حيث يستعد منتخب الشابات لخوض منافسات بطولة العالم المقرر إقامتها فى بولندا شهر أغسطس المقبل من خلال المشاركة فى هذه الدورة ، بينما يقع منتخب الناشئين فى مجموعة تضم الجزائر و أوغندا بجانب مصر .

مصر تواجه تونس بقبل نهائى البطولة العربية للسلة 

يلتقى  منتخب مصر نظيره  تونس بالدور قبل النهائى من  البطولة العربية لكرة السلة للشباب تحت 18 عاما ، والتى تقام باستاد القاهرة .

وكان المنتخب قد التقى مع الأردن في افتتاح البطولة وفاز عليها ، ثم خسر من البحرين ليفوز فى الجولة الثالثة أمام الامارات ثم فاز على تونس  ، بالإضافة إلى السودان ، و الجزائر .

يذكر أن المنتخب الأول قد تأهل إلى المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2019 .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة