اخبار ميسي اليوم عن مرور 10 سنوات على ارتداء البرغوث للقميص رقم 10

الإثنين، 23 يوليو 2018 10:03 م
اخبار ميسي اليوم عن مرور 10 سنوات على ارتداء البرغوث للقميص رقم 10 ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمر غدا الثلاثاء 10 سنوات كاملة على ارتداء النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، القميص رقم 10 بشكل دائم مع الفريق الكتالونى ليسطر مسيرة كروية حافلة بالألقاب والإنجازات الفردية.

وذكر الموقع الرسمى لنادى برشلونة الإسبانى أنه يمر غدا الموافق 24 يوليو عقد كامل على ارتداء ميسي للقميص رقم 10 مع البلوجرانا للمرة الأولى، وذلك خلفا للساحر البرازيلى رونالدينيو.

 

ميسي يرتدى القميص 10 قبل 10 سنوات

وأضاف الموقع أنه فى 24 يوليو عام 2008، وقبل أسبوع واحد من رحيل رونالدينيو عن برشلونة وانضمامه لصفوف ميلان الإيطالى، ارتدى ميسي القميص رقم 10 فى المواجهة الودية أمام مضيفه هيبرنيان الأسكتلندى، حيث نجح النجم الأرجنتينى فى تسجيل هدفا بالمباراة الأولى تحت قيادة بيب جوارديولا والتى انتهت بفوز الفريق الكتالونى بنصف دستة أهداف دون مقابل.

وأشار الموقع إلى أنه بعد وقت قصير من هذه المباراة وتحديدا فى 3 أغسطس من العام نفس، تم الإعلان رسميا عن ارتداء ميسي للقميص رقم 10 مع برشلونة بداية من موسم 2008/2009.

ميسي
ميسي

 

ميسي يعود لتدريبات برشلونة نهاية الشهر الحالى

يقضى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسبانى عطلته الصيفية، وذلك قبل العودة من جديد إلى خوض تدريبات البارسا استعدادا للموسم الجديد، الذى ينطلق بلقاء السوبر الإسباني أمام إشبيلية يوم 12 أغسطس المقبل فى مدينة طنجة المغربية.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن النجم الأرجنتيني سوف يلتحق بمعسكر برشلونة مع نهاية الشهر الحالى، ولكنه لن يكون ضمن بعثة الفريق الذى ستشارك فى بطولة كأس الأبطال الدولية بالولايات المتحدة الأمريكية.

ميسي وانطونيلا خلال العطلة الصيفية
ميسي وأنطونيلا خلال العطلة الصيفية

 

وأضافت الصحيفة أن ميسي بجانب الثلاثى جيرارد بيكيه، سيرجيو بوسكيتس وجوردى ألبا سوف يعودون لبدء التدريبات من جديد مع برشلونة فى نهاية الشهر الحالى، بعد نهاية عطلتهم الصيفية.

وكان ميسي قد ودع بطولة كأس العالم مع منتخب بلاده الأرجنتين من الدور ثمن النهائي، بعد خسارته أمام المنتخب الفرنسي البطل بنتيجة 4 – 3.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة