خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار ريال مدريد اليوم عن تنصيب فاران قائدا رابعا بعد رحيل رونالدو

الإثنين، 23 يوليه 2018 11:34 ص
أخبار ريال مدريد اليوم عن تنصيب فاران قائدا رابعا بعد رحيل رونالدو فاران
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مسئولو فريق ريال مدريد الإسبانى تنصيب رافاييل فاران قائداً رابعاً للفريق الملكى، بعد رحيل البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

فاران بطل كأس العالم وبطل دورى أبطال أوروبا
فاران بطل كأس العالم وبطل دورى أبطال أوروبا

 

ريال مدريد ينصب فاران قائداً رابعاً للملكى
 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن إدارة ريال مدريد قرر تصعيد فاران كقائد رابع للفريق الملكى بعد رحيل كريستيانو رونالدو إلى "السيدة العجوز"، ليكون خلف كل من سيرجيو راموس ومارسيلو وكريم بنزيما على الترتيب.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم منح رافاييل فاران مهام القائد الرابع لنادى ريال مدريد وفقاً لجدول الترتيب الخاصة بالأقدمية داخل صفوف النادى.

وكان رافاييل فاران قد ساهم فى حصول منتخب فرنسا على بطولة كأس العالم 2018 التى استضافتها روسيا مؤخراً بعدما توج بلقب دورى أبطال أوروبا مع ريال مدريد للمرة الثالثة على التوالى الموسم الماضى.

كيران تريبير الظهير الأيمن لنادى توتنهام
كيران تريبير الظهير الأيمن لنادى توتنهام

 

توتنهام يحدد سعر انتقال تريبير إلى ريال مدريد
 

حدد نادى توتنهام الإنجليزى سعر بيع الظهير الأيمن كيران تريبير لفريق ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفقاً لما نشرته صحيفة "ميرور"البريطانية، فإن مسئولى توتنهام أبدوا استعدادهم للتخلى عن تريبير إلى ريال مدريد فى حال وصول عرض بقيمة 50 مليون إسترلينى، ليصبح أغلى لاعب إنجليزى فى التاريخ.

وأضافت الصحيفة أن كيران تلقى عدداً من العروض للرحيل عن توتنهام بعد المستوى المتميز الذى ظهر به مع إنجلترا فى كأس العالم 2018 أبرزها من ريال مدريد.

وانتقل كيران إلى صفوف توتنهام من بيرنلى فى 2015 مقابل 3.5 مليون جنيه إسترلينى، وجدد عقده مع الفريق فى الصيف الماضى لمدة 5 سنوات لينتهى عقده فى يونيو 2022.

BBV ريال مدريد
BBV ريال مدريد

 

مدرب ريال مدريد يفكر فى استحداث الثلاثى BBV
 

يبحث جولين لوبتيجى، المدير الفنى الجديد لفريق ريال مدريد الإسباني، عن تعويض رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس خلال الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق فى الموسم المقبل.

وفقد ريال مدريد عنصرا هجوميا رئيسيا خلال السنوات الماضية، برحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، لذلك يفكر لوبتيجى مدرب الفريق الملكى فى دراسة بدلاء النجم البرتغالى لتدعيم الخطوط الهجومية للفريق.

ذكر موقع "البرنابيو" الإسباني أن مدرب ريال مدريد الجديد يفكر فى استحداث ثلاثى هجومى جديد فى الموسم المقبل بإضافة النجم البرازيلى الشاب فينيسيوس جونيور بجانب الثنائى جاريث بيل وكريم بنزيما، ليصبح الثلاثى الجديد BBV بدلا من BBC.

وكان الثلاثى BBC بدأ فى قيادة هجوم فريق ريال مدريد منذ عام 2013، بعد وصول النجم الويلزى جاريث بيل من فريق توتنهام الإنجليزي، والذى أصبح من أقوى الخطوط الهجومية خلال السنوات الأخيرة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة