فيديو..إزالة 20 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الدولة بدمياط

الأحد، 22 يوليو 2018 10:36 م
فيديو..إزالة 20 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الدولة بدمياط حملة الإزالة - أرشيفية

دمياط معتز الشربينى
تم إزالة 20 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الدولة بمختلف أنحاء مراكز ومدن محافظة دمياط. حيث أعلن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط عن نجاح الحملة المكبرة فى إزالة 20 حالة تعدٍ بمساحة إجمالية (28.810) م2 بكفر البطيخ وكفر سعد، مؤكدا على استمرار الحملة على كافة مراكز ومدن المحافظة لإزالة كافة التعديات واسترداد حق الدولة.
 
 
جاء تنفيذ حملة الإزالة المكبرة بقيادة اللواء ممدوح طه السكرتير العام للمحافظة، واللواء هشام الحفناوى مساعد مدير أمن دمياط، وقيادات تنفيذية وأمنية، وتقدم لهم المحافظ بخالص الشكر والتقدير على الجهد المبذول فى حملات الإزالة.
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة