عفروتو: جوزيه ظلمنى والزمالك فاوضنى عن طريق إبراهيم حسن

الأحد، 22 يوليو 2018 10:16 ص
عفروتو: جوزيه ظلمنى والزمالك فاوضنى عن طريق إبراهيم حسن مصطفى عفروتو
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصطفى عفروتو، لاعب الأهلى السابق وفريق صحم العمانى، أن البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى الأسبق للأهلى، سبب رحيله عن القلعة الحمراء قبل عدة سنوات، قائلا، "جوزيه السبب الرئيسى فى رحيلى عن الأهلى، لكننى لن أفقد الأمل فى العودة من جديد إلى صفوف الفريق".

وأضاف عفروتو، فى تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" عبر إذاعة الشباب والرياضة، "عندما عاد جوزيه لتدريب الأهلى بعد رحيل حسام البدرى صافح جميع اللاعبين فى أول مران داخل غرفة خلع الملابس وقال لى كلمة أغضبتنى واستنتجت منها أننى لن أشارك من جديد مع الفريق".

وشدد لاعب فريق صحم العمانى على أنه تعرض للظلم خلال فترة ولاية جوزيه لتدريب الأهلى، مؤكدا أنه صُدم من الوضع بعد رحيله عن الأهلى بسبب العشوائية الموجودة.

وأضاف عفروتو، "الزمالك فاوضنى فى تلك الفترة وتحدث معى التوأم حسام وإبراهيم حسن خلال توليهما تدريب الفريق لكننى لم أوقع للزمالك"، مضيفا، "إبراهيم حسن كلمنى وقتها وذهبت لمقابلته وقدم لى عرضاً للانضمام للزمالك لكنى رفضت، ورغبتى تمثلت فى التألق مع الأهلي".

وتابع عفروتو ساخرًا، "جوزيه كان بيدفع بكل اللاعبين فى الوديات.. حتى عم حارس كان بيسخن وأنا لا أشارك".

وأضاف "جوزيه طلب وقتها رحيل العديد من أفراد جيل الشباب وانتقلت للعب فى الدورى الأذربيجانى".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

هههههه

انت فين يا عفرتو

ما ظلمك جوزيه لكن انت من ظلم نفسك تقدر تقولي انت فين لفيت علي كل الانديه لم تلعب لغاية ما وصلت طنطا لم تلعب انت لو لعيب جامد اولا كان جوزيه تمسك فيك بايده وسنانه ولو مشاك لاي سبب كان لازم تثبت لنفسك قبل الجميع انك لعيب جامد وان جوزيه مدرب غلطان ومش بيعرف حاجه انما انت اثبت ان الرجل علي حق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة