أكرم القصاص - علا الشافعي

س و ج.. كل ما تريد معرفته عن اللاعبين المرشحين للرحيل عن الأهلي فى الصيف؟

الأحد، 22 يوليو 2018 03:00 م
س و ج.. كل ما تريد معرفته عن اللاعبين المرشحين للرحيل عن الأهلي فى الصيف؟ فريق الأهلي / أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب انطلاق الموسم المحلى فى 31 يوليو الجارى ازداد الحديث عن قائمة اللاعبين المُرشحين للرحيل عن الأندية المحلية، وعلى رأسها النادى الأهلي، وتساءل كثيرون عن اللاعبين المُرشحين للرحيل عن القلعة الحمراء قبل أيام من انطلاق الموسم الجديد، وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى السطور التالية:

س: هل استقر الجهاز الفنى للأهلي على اللاعبين الراحلين عن النادى؟

ج: نعم وبنسبة كبيرة.. فبعدما خاض الفريق معسكراً خارجياً فى كراواتيا ولعب عدة مباريات ودية بالقاهرة، وكذلك مباراة تاونشيب البتسوانى فى الجولة الثالثة لدوري المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

س: من هم أبرز اللاعبين المُرشحين للرحيل عن الأهلي؟

ج: وفقاً للمعلومات الواردة من داخل الأهلي، فاللاعبون المُرشحون للرحيل عن النادى هم أحمد الشيخ وعمرو جمال وعمرو بركات، فقد عاد الثلاثي بعد انتهاء إعارته خارجياً، ومعهم باكا، ووافق كارتيرون المدير الفنى للأحمر على رحيل اللاعبين الأربعة على سبيل الإعارة.

س: لماذا رفض كارتيرون عودة أحد من الثلاثى المعار كما رحّب برحيل باكا؟

بالنسبة للثلاثى المُعار أحمد الشيخ وعمرو بركات وعمرو جمال، فالمدرب الفرنسي يرى أن هناك لاعبين فى الفريق أفضل منهم، وأن الثلاثي مازالوا يحتاجون لفترة إعارة أخرى، أما باكا فقد تسبب تعاقد الأهلي مع المدافع المالى ساليف كوليبالي فى الاستغناء عن باكا ليتم قيد المدافع المالى بدلاً منه.س: 

س: هل هناك لاعبون آخرون مُرشحون للرحيل عن الاهلي؟

ج: شهدت الفترة الماضية تداول أنباء حول رغبة الثنائى باسم على وصبرى رحيل فى الرحيل، إلا أن الدلائل تُشير إلى أن الثنائى سيبقى فى صفوف الفريق لحين إشعار آخر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة