دفتر أحوال المواطن.. شكوى من عدم انتظام خدمات الاتصالات والإنترنت بشارع النصر ببولاق الدكرور.. كسر ماسورة مياه وغرق شارع المطافى بحلوان.. وقارئة تطالب بصرف خبز التموين المدعم بعد توقف بطاقتها التموينية

الأحد، 22 يوليو 2018 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. شكوى من عدم انتظام خدمات الاتصالات والإنترنت بشارع النصر ببولاق الدكرور.. كسر ماسورة مياه وغرق شارع المطافى بحلوان.. وقارئة تطالب بصرف خبز التموين المدعم بعد توقف بطاقتها التموينية دفتر أحوال المواطن
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

- شكوى من عدم انتظام خدمات الاتصالات والإنترنت بشارع النصر ببولاق الدكرور

أرسل القارئ أحمد حسن جمعة، شكوى من تدهور خدمات الاتصالات والإنترنت بشارع النصر زنين بمنطقة بولاق الدكرور، بسبب تلف كابينة الاتصال لتغدية الشارع وتعرضها للعبث، مضيفا "إهمال كبير يتسبب فى سرقة الخطوط وتعرضها للعبث عن أكثر من شارع مما يتضرر الأهالى من حدوث انهيار فى خدمات التليفون الأرضى والإنترنت".

 

وطالب القارئ عبر شكواه، السلطات المختصة، بإصلاح وصيانة المشكلة، وترميم كابينة خطوط التليفون الأرضى، منعا لتعرضها للتلف من جديد، حتى تعود الخدمة مجددا إلى المنطقة التى تفتقر إلى الاتصالات أو الولوج إلى الإنترنت.

 

تلف كابينه
تلف كابينه

 

- شكوى من كسر ماسورة مياه وغرق شارع المطافى بحلوان

أرسل القارئ على، شكوى من كسر بماسورة مياه بشارع المطافى بمنطقة المشروع الأمريكى بحى حلوان، بمحافظة القاهرة، قائلا "المياه مقطوعة بجميع مجاورات المشروع الأمريكى بحلوان من الصباح حتى الآن".

 

وأضاف القارئ عبر شكواه: "أهالى منطقة المشروع الأمريكى بحلوان يستغيثون من غرق شوارع المنطقة بالمياه، مما يعرقل حركة المارة والسيارات، بالإضافة إلى انقطاع المياه"، مطالبا الجهات المختصة بسرعة التدخل وإصلاح الماسورة.

 

غرق الشارع بحلوان
غرق الشارع بحلوان

 

- قارئة تطالب بصرف خبز التموين المدعم بعد توقف بطاقتها التموينية

طالبت القارئة سماح محمد الغرباوى، بشارع الغرباوى بالترعة البولاقية، فى شبرا مصر مكتب تموين الساحل بإعطائها بونات لصرف الخبز، بعد توقف بطاقتها التموينية، لحين حل مشكلتها، خاصة أن المشكلة مستمرة منذ شهور دون حل.

وأوضحت القارئة أن هناك مشكلة فى بطاقتها التموينية، وترددت على مكتب التموين أكثر من مرة لحل المشكلة، دون جدوى، إلا أنها تطلب إعطاءها ورقة أو بونات لصرف الخبز المدعم، لا سيما أنها تعول 3 أبناء، وتقوم بشراء خبز بمبلغ  15 جنيها يوميا، ما يحملها عبئا فى الميزانية، خاصة أن دخلها هى وزوجها لا يتعدى 1500 جنيه.

بطاقة تموينية

بطاقة تموينية

 

- شكوى من انقطاع التيار الكهربائى بشارع الأربعين فى عين شمس

اشتكى سكان شارع الأربعين، بمنطقة عين شمس الغربية بمحافظة القاهرة، من تكرار انقطاع التيار الكهربائى عن منازل الشارع، الأمر الذى يخلق معاناة للمواطنين.

 

وقال القارئ، فى رسالته لـ"اليوم السابع"، إن انقطاع التيار الكهربائى عن المنازل يستغرق أوقاتا طويلة، تتعطل خلالها تشغيل المراوح وأجهزة التبريد، ما يخلق حالة من الضيق لدى الأهالى، لا سيما مع الارتفاع الشديد فى درجات الحرارة.

انقطاع التيار
انقطاع التيار

 

- شكوى من انقطاع مياه الشرب بشارع الطالبية فيصل

اشتكت القارئة هبة محروس، من انقطاع مياه الشرب عن شارع الطالبية بفيصل، لمدة تصل إلى 18 ساعة يوميا، الأمر الذى يخلق حالة من المعاناة لدى المواطنين.

وقالت القارئة، إن الأهالى اشتكوا أكثر من مرة إلى المحافظة دون وجود أى رد، مطالبة بضرورة حل المشكلة فى أسرع وقت ممكن.

 

انقطاع مياه
انقطاع مياه









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة