جديد X جديد ..تغييرات بالجملة فى الموسم الكروى المنتظر .. الإيقاف بعد 4 إنذارات..تغليظ عقوبات الإعتراض على الحكام ..الإعارات مفتوحة و 20 لاعبا فى قائمة الإنتظار ..مشاركة الأفارقة الأربعة..و عودة الجماهير الأبرز

الأحد، 22 يوليو 2018 05:00 ص
جديد X جديد ..تغييرات بالجملة فى الموسم الكروى المنتظر .. الإيقاف بعد 4 إنذارات..تغليظ عقوبات الإعتراض على الحكام ..الإعارات مفتوحة و 20 لاعبا فى قائمة الإنتظار ..مشاركة الأفارقة الأربعة..و عودة الجماهير الأبرز جماهير الكرة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد الموسم الكروى الجديد 2018 / 2018 المقرر إنطلاقه يوم 31 يوليو الجارى العديد من القرارات الحاسمة فى إتحاد الكرة و دراسة العديد من الفرمانات الجديدة فى إطار الإنذارات  و تغليظ العقوبات .

و يرصد اليوم السابع أبرز التغييرات فى الموسم الكروى الجديد بالتقرير التالى :

الإيقاف  بعد الحصول على 4 إنذارات

يدرس مجلس إدارة إتحاد الكرة العودة للعمل بنظام الـ 4 إنذرارات لإيقاف اللاعبين بدلا من الوضع القائم  عقب 3 بطاقات صفراء فقط .

و قال عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة من قبل  فى تصريحات ، إنه سيقترح على مجلس إدارة اتحاد الكرة العودة للعمل بنظام الـ4 إنذارات لإيقاف اللاعبين بدلا من الوضع الحالى " ، مشيرا إلى أنه فى أوروبا أحيانا يكون إيقاف اللاعبين بعد الحصول على 5 بطاقات صفراء.

تغليظ عقويات الإعتداء على الحكام

كما أن إتحاد الكرة بصدد تغيير اللائحة الخاصة بالموسم الجديد من أجل وضع بند تغليظ  عقوبات الإعتداء على الحكم فى اللقاءات ، حيث يعقد عصام عبد الفتاح، عضو اتحاد الكرة والمشرف على لجنة الحكام، اجتماعا مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات ومحمود الشامى رئيس رابطة المحترفين، لوضع لائحة العقوبات الخاصة بالموسم الجديد.

ومن المنتظر أن يتم مناقشة اللائحة الجديدة وسيتم فيها تغليظ عقوبات الاعتداء على الحكام أو القيام بأى سلوك غير رياضى تجاههم، على أن يتم عرض الاقتراحات على مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة للبت فيها واعتمادها قبل إخطار الأندية.

قائمة الإعارات مفتوحة و 20 لاعبا فى الإنتظار

كما أن اتحاد الكرة قرر هذا الموسم أن تتشمل قائمة تسجيل اللاعبين  25 لاعبا مع قائمة إعارات مفتوحة و 20 لاعبا فى قوائم الإنتظار لكل ناد،  فضلا عن إمكانية ضم 5 لاعبين جدد على القائمة فى انتقالات يناير".

مشاركة الأفارقة الأربعة

أكد مجدى عبد الغنى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إنه تم الاستقرار على مشاركة الأجانب الأربعة مع كل فريق فى مباريات الدورى الممتاز لموسم 2018 - 2019، والمقرر انطلاقه يوم 31 من الشهر الجارى.

أضاف عبد الغنى فى تصريحات خاصة أن هذا القرار تم اتخاذه من قبل فى اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة، مع تعديل قائمة كل فريق لتضم 25 لاعبًا، وتم ابلاغ جميع الأندية بالقرار.

وشهدت الفترة الماضية تضارب فى التصريحات حول موافقة اتحاد الكرة على مشاركة 4 أجانب لكل فريق فى مباراة واحدة من عدمه ، بعدما وافق اتحاد الكرة على زيادة عدد الأجانب فى كل فريق لـ 4 في الموسم الماضي، مع أحقية مشاركة ثلاثة منهم فقط.

عودة الجماهير

كما أن القرار الأهم  الذى إتخذه مجلس إتحاد الكرة هو عودة الجماهير للمدرجات من بداية الدوري الجديد، حيث تم مناقشة هذا الملف مع الأمن بتواجد ألفى مشجع لكل فريق في بداية الدوري على أن تزيد تدريجيًا في الأسابيع المتتالية لبطولة الدوري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة