تحديات تنتظر إدارة ميلان الجديدة لاستعادة زمن البطولات الجميل.. التعاقد مع نجوم "سوبر ستار".. التتويج بلقب الدورى الأوروبى.. الحفاظ على بونوتشى صخرة الدفاع.. والعودة لدورى أبطال أوروبا فى المستقبل بعد غياب

الأحد، 22 يوليو 2018 05:00 م
تحديات تنتظر إدارة ميلان الجديدة لاستعادة زمن البطولات الجميل.. التعاقد مع نجوم "سوبر ستار".. التتويج بلقب الدورى الأوروبى.. الحفاظ على بونوتشى صخرة الدفاع.. والعودة لدورى أبطال أوروبا فى المستقبل بعد غياب فريق ميلان
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ميلان الإيطالى انتخاب مجلس إدارة جديد خلال اجتماع المساهمين، عقب تغيير ملكية النادى اللومباردى وسيطرة صندوق إيليوت الأمريكى عليه، ونشر النادى بياناً عبر موقعه الرسمى تحت عنوان "فجر عصر جديد"، أكد خلاله انتخاب مجلس إدارة يتكون من باولو سكارونى، وماركو باتوانو، وفرانك تويل وجورجيو فورلانى، وستيفانو كوسيريو، وسالفاتور سيرتشيونى، وألفريدو كراكات، وجيانلوكا دافانزو، وسيكون سكارونى الرئيس التنفيذى مؤقتاً لحين تعيين رئيس جديد.

ويواجه نادى ميلان العديد من التحديات لاستعادة الزمن الجميل وتمهيد الطريق أمام "الروسونيرى" للعودة إلى منصات التتويج بمختلف البطولات الإيطالية والأوروبية بعد التغيير الشامل للإدارة واستعادة النادى حقه فى أزمته مع الاتحاد الأوروبى لكرة القدم، وقضاء المحكمة الرياضية بأحقيته فى المشاركة بالبطولات الأوروبية.

التعاقد مع لاعبين صف أول
 

بدأ نادى ميلان مفاوضاته مع عدد من نجوم الصف الأول، وأبرزهم النجم الفرنسى كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، وأشارت تقارير الصحف إلى أن المهاجم الفرنسى وافق على الانتقال للفريق الإيطالى بعد مكالمة من جنارو جاتوزو، ويستهدف الروسونيرو التعاقد مع عدد من لاعبى الصف الأول للعودة للمنافسة على لقب الدورى الإيطالى والمنافسة على لقب دورى الأبطال.

بنزيما
بنزيما

 

التتويج باليوروباليج

 

يستهدف ميلان التتويج بلقب الدورى الأوروبى خلال الموسم المقبل، بعدما ودع منافسات البطولة من دور الـ16 على يد أرسنال الإنجليزى الموسم الماضى.

ميلان
ميلان

 

الحفاظ على بونوتشى

 

يضغط نادى باريس سان جيرمان الفرنسى بقوة من أجل التعاقد مع المدافع المخضرم ليوناردو بونوتشى، الذى انتقل من صفوف يوفنتوس الإيطالى لميلان خلال الصيف الماضى، وكان بونوتشى قريباً من التوقيع للنادى الباريسى خلال الأيام الماضية، ولكنه تردد فى اتخاذ قراره بعد إزالة عقوبة الإيقاف الأوروبى على الروسونيرى والسماح له بالمشاركة فى الدورى الأوروبى خلال الموسم المقبل، وستواجه إدارة ميلان الجديدة تحدياً كبيراً فى إقناع المدافع المخضرم برفض عرض الفريق الباريسى.

بونوتشى
بونوتشى

 

التأهل لدوري أبطال أوروبا
 

يمتلك ميلان فرصتين للتأهل لدورى أبطال أوروبا فى الموسم المقبل، الأولى باحتلال أحد المراكز الـ4 الأولى من الدوري الإيطالى، والثانية من خلال التتويج بلقب الدورى الأوروبى، وسيواجه تحدياً للظفر بأحدهما للتأهل للبطولة بعد غياب 6 سنوات.

دوري ابطال اروبوا
دورى أبطال أوروبا








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة