أخبار ريال مدريد اليوم عن سعر شراء تريبير من توتنهام

الأحد، 22 يوليو 2018 12:05 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن سعر شراء تريبير من توتنهام كيران تريبير الظهير الأيمن لنادى توتنهام ومنتخب إنجلترا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد نادى توتنهام الإنجليزى سعر بيع الظهير الأيمن كيران تريبير لفريق ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كيران تريبير
كيران تريبير

 

توتنهام يحدد سعر انتقال تريبير إلى ريال مدريد
 

وفقاً لما نشرته صحيفة "ميرور"البريطانية فإن مسئولى توتنهام أبدوا استعدادهم للتخلى عن تريبير إلى ريال مدريد فى حال وصول عرض بقيمة 50 مليون إسترلينى ليصبح أغلى لاعب إنجليزى فى التاريخ.

وأضافت الصحيفة، أن كيران تلقى عدداً من العروض للرحيل عن توتنهام بعد المستوى المتميز الذى ظهر به مع إنجلترا فى كأس العالم 2018 أبرزها من ريال مدريد.

وانتقل كيران إلى صفوف توتنهام من بيرنلى فى 2015 مقابل 3.5 مليون جنيه إسترلينى، وجدد عقده مع الفريق فى الصيف الماضى لمدة 5 سنوات لينتهى عقده فى يونيو 2022.

33710-bbv-ريال-مدريد

bbv ريال مدريد

 

مدرب ريال مدريد يفكر فى استحداث الثلاثى BBV
 

يبحث جولين لوبتيجى، المدير الفنى الجديد لفريق ريال مدريد الإسباني، عن تعويض رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس خلال الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق فى الموسم المقبل.

وفقد ريال مدريد عنصرا هجوميا رئيسيا خلال السنوات الماضية، برحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، لذلك يفكر لوبتيجى مدرب الفريق الملكى فى دراسة بدلاء النجم البرتغالى لتدعيم الخطوط الهجومية للفريق.

ذكر موقع "البرنابيو" الإسباني أن مدرب ريال مدريد الجديد يفكر فى استحداث ثلاثى هجومى جديد فى الموسم المقبل بإضافة النجم البرازيلى الشاب فينيسيوس جونيور بجانب الثنائى جاريث بيل وكريم بنزيما، ليصبح الثلاثى الجديد BBV بدلا من BBC.

وكان الثلاثى BBC بدأ فى قيادة هجوم فريق ريال مدريد منذ عام 2013، بعد وصول النجم الويلزى جاريث بيل من فريق توتنهام الإنجليزي، والذى أصبح من أقوى الخطوط الهجومية خلال السنوات الأخيرة. 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة