أكرم القصاص - علا الشافعي

5 تساؤلات حائرة في الأهلي قبل مطلع الموسم الجديد..متى يعود رامي ربيعة من الإصابة..من يخلف عبد الله السعيد..هل يحصل ناصر ماهر على فرصة.. هل يُطيح كوليبالي بمحمد نجيب..متى يستعيد مروان محسن ذاكرة التهديف؟

الأحد، 22 يوليو 2018 11:10 ص
5 تساؤلات حائرة في الأهلي قبل مطلع الموسم الجديد..متى يعود رامي ربيعة من الإصابة..من يخلف عبد الله السعيد..هل يحصل ناصر ماهر على فرصة.. هل يُطيح كوليبالي بمحمد نجيب..متى يستعيد مروان محسن ذاكرة التهديف؟ فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع الاستعداد لانطلاق الموسم الكروي الجديد طرح كثيرون في النادي الاهلي وخارجه عدة تساؤلات تبدو منطقية للغاية خاصة وأنها تتعلق بمصير لاعبين أُثير حولهم جدل شديد وهو ما نُلقي الضوء عليه فى السطور التالية:

رامي ربيعة

يتساءل كثيرون في القلعة الحمراء عن موقف رامي ربيعة مدافع الفريق الذى سافر أكثر من مرة إلى ألمانيا للعلاج من إصابته فى الركبة والعضلة الضامة والتى أستغرقت عدة شهور.

وعاد ربيعة للقاهرة منذ ساعات في الزيارة العلاجية الأخيرة إلى المانيا، وسيبدأ اللاعب خلال الأيام المقبلة أخر مراحل الأستعداد للعودة للتدريبات الجماعية  ومن ثم للمباريات الودية والرسمية.

"بديل" عبد الله السعيد

منذ أن رحل عبد الله السعيد نهاية الموسم المنقضي للدوري الفنلندي ومنه لأهلي جدة السعودي والجميع يتساءل: من سيخلف عبد الله السعيد في القلعة الحمراء؟

تحدث البعض في الأهلي عن إمكانية منح الفرصة للصاعد أحمد حمدي الذي يراه كثرون "الخليفة الشرعي" للسعيد وهناك من يرى أن ناصر ماهر قد يقوم بدور عبد الله السعيد وبين هذا وذاك ينتظر الجميع موقف كارتيرون المدير الفني للفريق من هذا الأمر.

ناصر ماهر

أندهش كثيرون من الأهلاوية على مدار الايام الماضية عندما دبت أزمة بين ناصر ماهر والجهاز الفني للفريق بسبب رغبة اللاعب في تعديل عقده وتهديده بالرحيل الأمر الذي أثار مخاوف البعض من أن يرحل اللاعب الصاعد الذى يرى كثيرون أنه من أبرز مواهب الاهلي في الفترة الحالية.

وينتظر الاهلي منح ناصر ماهر فرصة المشاركة مع الفريق ليتألق ويثبت جدراته باللعب لفريق كبير كالاهلي بعدما تألق من قبل مع عدة أندية على سبيل الإعارة أبرزها سموحة.

كوليبالي

خطف المالي كوليبالي المُنضم للأهلي حديثاً من مازيمبي الكونغولي الأضواء بعد أول مشاركة رسمية له مع الاهلي حيث شارك أمام تاونشيب فى الجولة الثالثة لدوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والتى فاز فيها الأحمر بثلاثية نظيفة.

وبعد مشاركة كوليبالي وتأكد الكثيرون بأن اللاعب سيُشارك أساسياً خلال الفترة المقبلة لقناع كارتيرون به تساءل البعض : هل سيُطيح كوليبالي بمحمد نجيب من دفاع الأهلي؟

مروان محسن

ربما يكون الحديث عن مروان محسن من أهم الأحاديث التى تشغل الأهلاوية بل وغيرهم فالكثيرون يتساءلون عن موعد إستعادة مروان محسن مستواه السابق وإستعادة مهارة التهديف خاصة وأنه حصل على فرص كثيرة ويحتاج أن يتألق مرة أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة