تعديل فى أطراف مباراتى السوبر المصرى السعودى.. الأهلى يواجه اتحاد جدة

الأحد، 22 يوليو 2018 02:12 م
تعديل فى أطراف مباراتى السوبر المصرى السعودى.. الأهلى يواجه اتحاد جدة عامر حسين رئيس لجنة المسابقات
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، فى اجتماعه مع مسئولى الاتحاد السعودى ظهر اليوم بمقر اتحاد الكرة المصرى، تعديل طرفى مباراتى السوبر المصرى السعودى لبطلي الدورى والكأس.

وأكد عامر حسين لـ"اليوم السابع" أن السوبر يجب أن يكون بين بطلى الدورى والكأس، وهو ما دفع لتعديل أطراف المباريات ليواجه الأهلى المصرى بطل الدورى فريق اتحاد جدة السعودى بطل الكأس، بينما يواجه الزمالك بطل كأس مصر فريق الهلال بطل الدورى السعودى، بعدما كان مقرراً مواجهة الأهلى للهلال بصفتهما بطلى الدورى، والزمالك مع اتحاد جدة بصفتهما بطلى الكأس.

وحدد الاجتماع المشترك بين الاتحادين المصري والسعودي لكرة القدم موعدين مقترحين لإقامة مباراتي بطولة السوبر المصري السعودى، بحيث تقام أولا مباراة الزمالك والهلال  يوم 6 نوفمبر المقبل بالقاهرة، فيما تقام مباراة لأهلي واتحاد جدة  يوم 8 نوفمبر المقبل بالرياض، وينتظر مسئولو الاتحادين موافقة الأندية على المواعيد و حقوق البث والتسويق لإقامة اللقاءين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Sherif radwan

الحاج

مش حتوب بقي يا حاج

عدد الردود 0

بواسطة:

AYMAN

اى حاجة فى اى حته

المفروض انى بطل الدورى يلعب مع بطل الدورى وبطل الكاس مع بطل الكاس حتى مع التسليم بطريقة الجديد من المفترض انى بطل الدورى المصرى يلعب بطل الكاس السعودى فى القاهرة مش السعودية . وعكس صحيح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة