خالد صلاح

المنتخب المصرى للغوص والإنقاذ يعود اليوم من بلجراد

الأحد، 22 يوليه 2018 12:38 ص
المنتخب المصرى للغوص والإنقاذ يعود اليوم من بلجراد سباحة - أ رشيفية
الاسكندرية محمد الجزار
إضافة تعليق
يعود المنتخب المصرى للغوص والإنقاذ، اليوم إلى القاهرة، بعد مشاركته فى بطولة العالم العشرين للسباحة بالزعانف للكبار التى أقيمت ببلجراد فى صربيا فى الفترة من 14 إلى 21 يوليو الجارى.
 
وحصل علاء الدين محمد، على المركز الرابع في سباق المياة المفتوحة 6 كم، كما حقق السباح يوسف محمد العطار، المركز الخامس فى ذات السباق متفوقين علي سباحين روسيا وألمانيا والتشيك وإسبانيا.
 
وحقق السباحين المصريين أيضا المركز السادس فى سباق تتابع مختلط 4*2 كم وهم يوسف محمد العطار، آيه محمد خميس، آلاء عبد اللطيف أحمد، علاء الدين محمد عبد العزيز.
 
استطاع الفرعون المصرى السباح يوسف محمد العطار أن يسجل رقم قياسى جديد لمصر فى سباق 1500 م محققا زمن 13.01.30، علما بأن الرقم السباق هو 13.13.05 منذ عام 2008.
 
ويرأس البعثة المصرية العميد عبد العال شاهين ، عضو مجلس ادارة الاتحاد المصري للغوص والانقاذ، ويرافق البعثة كلا من سامح الشاذلى  رئيس الاتحاد المصري والعربى، ومحمد خميس نائب رئيس الاتحاد وابراهيم مرسال عضو مجلس ادارة الاتحاد المصرى.
 
وتوجه سامح الشاذلى بالشكر إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على دعمه لبعثة المنتخب المصري للسباحة بالزعانف، والتأكيد علي مساندة لاتحاد الغوص والانقاذ على عودة السباحين المصريين للمنافسة بقوة علي المراكز الأولى للبطولة العالمية والدولية بعد غياب عامين عن المشاركة .

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة